دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

فيدال: تشيلي ستصبح حديث الجميع بالمونديال.. ونتمنى اللقب

02:03 م الخميس 19 يونيو 2014

أرتورو فيدال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د ب أ:

ظهرت علامات السرور والبهجة على وجه أرتورو فيدال نجم خط وسط منتخب تشيلي لكرة القدم بعد فوز منتخب بلاده بالمباراة التي جمعت بينه وبين نظيره الإسباني في إطار منافسات الجولة الثانية من الدور الأول لبطولة كأس العالم 2014.

وكان منتخب تشيلي قد حقق فوزا تاريخيا على المنتخب الإسباني بطل العالم بهدفين نظيفين مساء الأربعاء ليتمكن بذلك من العبور إلى الدور الثاني من البطولة في المباراة التي شهدت أيضا وداع منتخب الماتادور مبكرا للمونديال بعد تجرع الهزيمة الثانية له في دور المجموعات.

ولم يخف فيدال الذي ساهم بشكل كبير في هذا الانتصار التاريخي تفاؤله بما تحمله قادم الأيام لمنتخب تشيلي في هذه البطولة، وقال: 'سنتقدم في هذا المونديال حتى نصبح مثار حديث الجميع .. أتمنى أن نتوج باللقب'.

وأكد فيدال خلال تصريحاته بعد المباراة أن التوصيف الأفضل لمنتخب تشيلي بقيادة خورخي سامبولي المدير الفني هو 'الفريق الانتحاري' الذي سيكافح حتى الرمق الأخير في المونديال، على حد تعبيره.

وأضاف فيدال الذي أعرب عن دهشته من خسارة بطل العالم لمباراتين متتالتين: 'بطل العالم واجه فريقين يملكان الكثير من اللاعبين صغار السن الذين يحملون الكثير من الطموحات لتحقيق إنجازات'.

ومن جانبه، شدد كلاوديو برافو حارس مرمى وقائد منتخب تشيلي على أهمية عدم التمادي في الانخراط في نشوة الفوز على بطل العالم وعلى أهمية الاستعداد لخوض المباراة الأخيرة في الدور الأول أمام هولندا، وقال: 'الآن يجب علينا أن نفكر في مباراتنا أمام هولندا'.

وتابع برافو الذي تصدى للعديد من فرص التهديف المحققة للمنتخب الإسباني في مباراة الأمس قائلا: 'نشعر بسعادة بالغة .. لقد قدمنا الكثير من التضحيات من أجل الوصول إلى هذا الإنجاز'.

ومن ناحية أخرى، أشار مارسيلو دياز لاعب خط وسط منتخب تشيلي إلى أنه يتعامل مع المستقبل بحذر كبير، وقال 'حققنا الفوز بفضل الرغبة الكبيرة التي نشعر بها في تحقيق انجازات، إلا إنني أتعامل بحذر مع المستقبل .. أفضل التقدم خطوة بخطوة.. الآن ننتظر هولندا'.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان