دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. مصر في انتظار 3 منتخبات لإنقاذها من لقب الأسوأ

11:46 ص الخميس 28 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

ودّع منتخب مصر رسميًا بطولة كأس العالم من الدور الأول بعد الخسارة في جميع مباريات مرحلة المجموعات على يد أوروجواي وروسيا والسعودية.

معاناة المنتخب المصري لن تقف عند هذا الحد بل مصير الفراعنة مرتبط بنتائج 3 منتخبات منعًا من الحصول على لقب أسوأ منتخب مشارك في البطولة العالمية.

مصر في الانتظار

بعد خروج مصر برصيد خالي من النقاط ينتظر الفراعنة نتائج 3 منتخبات وهم المنتخب التونسي والبنمي والبولندي.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب التونسي نظيره البنمي في مواجهة مباشرة ضمن مباريات المجموعة السابعة في إطار الجولة الثالثة والأخيرة.

المنتخب التونسي تعرض لخسارتين أمام كلاً من إنجلترا (2-1) وبلجيكا (5-2)، في المقابل خسر المنتخب البنمي مباراتين أيضًا أمام بلجيكا (3-0) وإنجلترا (6-1).

وفي حال فوز أي منتخب من المنتخبين سيكون مشاركًا مع مصر على لقب الأسوء أما في حال تعادل المنتخبين ستكون مصر محتفظة بالإنفراد على مركز الأسوأ.

المنتخب المصري سينتظر نتيجة منتخب ثالث في البطولة وهو المنتخب البولندي الذي سيواجه نظيره الياباني ضمن مباريات المجموعة الثامنة والأخيرة.

المنتخب البولندي فشل في تحقيق أي نقطة في أول جولتين بعد الخسارة من السنغال (2-1) وكولومبيا (3-0).

وفي حال خسارة المنتخب البولندي سيكون مشاركًا مع مصر على أسوأ منتخب في البطولة والذي يشارك بها 32 فريقًا.

هروب خماسي

في المجموعة الثانية، خرج المنتخب المغربي من البطولة إلا أنه حصل على نقطة واحدة بعد التعادل أمام المنتخب الإسباني متصدر المجموعة (2-2) في المباراة التي جاءت ضمن حسابات الجولة الثالثة.

وفي المجموعة الثالثة، حصل المنتخب الأسترالي آخر الترتيب على نقطة أيضًا بعد تعادله أمام نظيره الدنماركي (1-1) في المباراة التي جاءت ضمن المرحلة الثانية.

أما المجموعة الرابعة، فنجح المنتخب الأيسلندي في اقتناص نقطة من نظيره الأرجنتيني بعدما فرض عليه نتيجة التعادل الإيجابي (1-1) في إطار المرحلة الأولى.

وضمن المنتخب الكوستاريكي الذي ودّع المونديال أيضًا نقطة بتعادله أمام نظيره السويسري (2-2) في مباراة الجولة الثالثة والتي جاءت ضمن حسابات المجموعة الخامسة.

وتذيل المنتخب الألماني بطل العالم في النسخة الماضية وبطل كأس القارات أيضًا مجموعته برصيد ثلاث نقاط بعدما خسر مباراتين أمام المكسيك وكوريا الجنوبية.

فيديو قد يعجبك: