دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إندبندنت: خسارة إنجلترا نهائي كأس العالم قد يكلف الحكومة البريطانية ثمنًا غاليًا

08:14 م الأحد 08 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو-(أ ش أ):

ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية اليوم الأحد، أن الجماهير البريطانية تتوق إلى فوز منتخبها ببطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا وهذا أمر فطري نابع من الشعور الطبيعي بالانتماء للوطن بغض النظر عن اختلاف الرؤى السياسية ، ولذلك فإن الاخفاق في تحقيق هذا الأمر قد يكلف الحكومة البريطانية ثمنا غاليا.

وأضافت الصحيفة ، في تقرير نشرته في نسختها الإلكترونية ، أن هناك أمرا مزعجاً يجب تذكير رئيسة الوزراء تيريزا ماي به وهو أن مارجريت تاتشر كانت رئيسة للوزراء في المرة الأخيرة التي وصلت فيها إنجلترا إلى المربع النهائي في عام 1990.

وأعادت الصحيفة إلى الأذهان أنه في عام 1990، وصلت إنجلترا إلى نصف النهائي بفوزها على بلجيكا والكاميرون، ما يشبه التغلب على كولومبيا والسويد في النسخة الحالية ، لكن بعد أن أهدر كريس واديل ركلة جزاء أثناء المباراة ضد ألمانيا الغربية ، وخروج المنتخب الانجليزي من البطولة ، أُعفيت تاتشر من منصبها بعد ذلك بأربعة أشهر فقط.

ورأت الصحيفة أن الشعب البريطاني لن يتهاون مع خسارة أو خروج المنتخب الانجليزي من كأس العالم في روسيا، ولن ينظر إلى ما تحقق في ملف خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي المعروف بـ "البريكست" أو أي من انجازات الحكومة الأخرى، فهم يتوقون إلى فوز بلادهم بالكأس الغالية التي غابت عن المنتخب منذ عام 1966.

فيديو قد يعجبك: