دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

على طريقة غالي .. عبد الله السعيد لرامز: وقعت للزمالك من أجل "عيالي"

07:38 م الإثنين 04 يونيو 2018

كتب - محمد يسري رمشد:

قال عبد الله السعيد لاعب منتخب مصر ونادي أهلي جدة السعودي في برنامج "رامز تحت الصفر" عبر فضائية أم بي سي مصر أنه لم يفكر سوى في أولاده فقط عند التوقيع لنادي الزمالك.

ورداً على سؤال حول ما دار في ذهنه وهو لاعباً فى الأهلي اثناء توقيعه لمنافسه التقليدي الزمالك رد اللاعب رقم 19 : "فكرت في عيالي فقط" .

حسام غالي قائد الأهلي السابق والمنسق العام للجنة الكرة الحالي كان قد استخدم نفس الجملة بعد أن فضل الانتقال لليرس البليجكي عام 2014 على التجديد للأهلي وأكد وقتها أن مصلحة أولاده أهم من الأهلي.

ووقع عبد الله السعيد للزمالك مقابل 40 مليون جنيه قبل أن يمدد تعاقده للأهلي لمد عامين ليقرر محمود الخطيب رئيس الأحمر عرضه للبيع أو الإعارة بعد ساعات من الإتفاق بين الطرفين رداً على تأكده من التوقيع للمنافس.

وكشف مرتضى منصور خلال مؤتمراً صحفياً صور لتوقيع عبد الله مع نجله أحمد مرتضى وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة بالإضافة إلى مستندات تثبت توقيعه للأبيض .

وانتقل عبد الله السعيد لنادي كوبس الفنلندي على سبيل الإعارة لمدة شهرين بعد مؤتمر مرتضى وأكد تركي آل الشيخ رئيس الأحمر الشرفي السابق على أنه حصل لعبد الله السعيد على هذا العرض بعد أن أخلف مسئولي الأحمر اتفاق التجديد.


وأنتقل عبد الله السعيد لأهلي جدة نهائياً لمدة عامين بعد انتهاء اعارته لكويس على أن ينضم لناديه الجديد بعد انتهاءه من مباريات كأس العالم.

الجدير بالذكر أن حلقة رامز مع عبد الله السعيد تم تسجيلها بعد أزمة التوقيع مباشرة وقبل انتقال اللاعب لكوبس الفنلندي.

فيديو قد يعجبك: