دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ثلاثية كين واكتساح بنما بالمونديال؟

01:32 م الإثنين 25 يونيو 2018

سامارا- (د ب أ):

فرض هاري كين قائد المنتخب الإنجليزي، هيمنته على عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الاثنين بعد أن أحرز ثلاثية (هاتريك) قاد بها المنتخب إلى الفوز على بنما 6 / 1 الأحد، على ملعب "نيجني نوفجورود" في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حاليا بروسيا.

وأهدى كين بذلك المنتخب الإنجليزي أكبر انتصار في سجل مشاركات إنجلترا بالمونديال ، والذي حسم تأهل الفريق إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) بغض النظر عن نتائج الجولة الثالثة الاخيرة من مباريات المونديال.

وانفرد هاري كين بصدارة قائمة هدافي المونديال برصيد خمسة أهداف ، حيث كان قد سجل ثنائية قاد بها المنتخب الإنجليزي إلى الفوز على نظيره التونسي 2 / 1 في مباراتهما بالجولة الأولى.

وتغنت صحيفة "ذا صن" بتألق هاري كين على صدر صفحتها الأولى ، وقد حرفت كلمات أغنية شهيرة بحيث تثني من خلالها على انطلاقة هاري كين في المونديال.

وكان المنتخب الإنجليزي قد حسم مواجهة أمس خلال الشوط الأول الذي أنهاه متقدما 5 / صفر ، حيث سجل كين خلاله هدفين من ضربتي جزاء إلى جانب ثنائية من المدافع جون ستونز وهدف آخر من جيسي لينجارد.

وفي الشوط الثاني أضاف كين هدفا آخر ، لينضم إلى قائمة اللاعبين الإنجليز أصحاب الثلاثيات في مباريات بالمونديال ، والتي تضم جيوف هيرست (1966) وجاري لينكر (1986).

ونشرت صحيفتا "ديلي إكسبريس" و"ديلي ستار" صورة لكين يحمل كرة المباراة ويحيط به زملائه بالفريق الإنجليزي ، على متن طائرتهم.

كذلك انهالت عبارات الإشادة على كين في عناوين "ديلي تليجراف" و"ديلي ميل" وكذلك صحيفة "جارديان" التي كتبت "انسجام مثالي" ، مشيدة بروح الفريق.

ويخوض المنتخب الإنجليزي مباراته الأخيرة في المجموعة السابعة يوم الخميس المقبل أمام نظيره البلجيكي الذي تأهل أيضا ، وستحسم نتيجة المباراة صدارة المجموعة.

فيديو قد يعجبك: