دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

شكوك حول مشاركة لوكاكو في المباراة المقبلة أمام إنجلترا

11:55 م السبت 23 يونيو 2018

لوكاكو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو-(أ ش أ):

تعرض المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لإصابة في كاحل القدم خلال مباراة منتخب بلاده أمام تونس اليوم /السبت/ في ثاني جولات المجموعة السابعة بمونديال روسيا، قد تمنعه من المشاركة أمام منتخب إنجلترا في المباراة الأخيرة بالدور الأول يوم الخميس المقبل.

وقال لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي - في تصريحات عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (سبارتاك) بالعاصمة الروسية موسكو - "نسبة مشاركتي في المباراة المقبلة لا تتجاوز 50%، سأخضع لفحص طبي غدا لاتخاذ القرار النهائي".

وتألق لوكاكو (25 عاما) وسجل هدفين في مرمى منتخب تونس، كما فعلها في مباراة بنما في الجولة الأولى، ليقود منتخب بلاده لاكتساح "نسور قرطاج" بخماسية مقابل هدفين ويحجز مقعده في دور الـ 16 للمونديال.

ووفقا لما صرح به الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني لبلجيكا، فإن اللاعب يعاني من كدمة في الرباط الخارجي لكاحل القدم اليسرى تعرض لها خلال نهاية الشوط الأول، حيث سينتظر الطاقم الطبي لاختفاء الورم من أجل تحديد حجم الإصابة.

وأوضح لوكاكو أن النتيجتين الكبيرتين التي حققهما منتخب "الشياطين الحمر"، بالفوز على بنما بثلاثية نظيفة واليوم على تونس بنتيجة (5-2)، ستمنحهم الثقة وستساعدهم على التحسن خلال الأدوار المقبلة في البطولة.

وأكد لوكاكو أنه يشعر براحة كبيرة في المنتخب البلجيكي لأنه يلعب بجوار لاعبين يمتلكون إمكانيات كبيرة، كما أثنى على دور النجم الفرنسي السابق تييري هنري كمساعد لمارتينيز ضمن الجهاز الفني للمنتخب.

فيديو قد يعجبك: