دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مارادونا: أطالب الاتحاد الأرجنتيني بالسماح لي بالتحدث مع اللاعبين قبل مباراة نيجيريا

06:18 م السبت 23 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو-(أ ش أ):

شن النجم الأرجنتيني مارادونا هجوما حادا على لاعبي منتخب الأرجنتين، بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام كرواتيا، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم روسيا 2018.. مطالبا الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن يسمح له بالحديث مع اللاعبين قبل اللقاء الحاسم أمام نيجيريا في سان بطرسبورج.

وقال مارادونا - في تصريحات نقلتها صحيفة "لينتا" الروسية - "أريد أن أتحدث مع اللاعبين، حتى أعلمهم ماذا يعني ارتداء قميص منتخب الأرجنتين". مضيفا "أشعر بغضب كبير في داخلي، لأن الشخص الذي سبق وارتدى قميص الأرجنتين، لا يمكنه أن يرى منتخبه يخسر من منتخب مثل كرواتيا وليس من ألمانيا أو البرازيل أو إسبانيا".

ومنحت نيجيريا البصيص من الأمل لمنتخب الأرجنتين الذي تلقى خسارة مدوية أمام كرواتيا بثلاثية نظيفة، حيث حقق المنتخب الإفريقي الفوز على آيسلندا بهدفين دون رد، أمس الجمعة ودخل دائرة المنافسة على الصعود إلى الدور المقبل.

وضمنت كرواتيا العبور إلى الدور المقبل بفضل فوزها في مباراتين.. بينما تتنافس نيجيريا والأرجنتين وآيسلندا على البطاقة الثانية خلال الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة.

وتواجه الأرجنتين نظيرها النيجيري يوم الثلاثاء المقبل في نفس توقيت مباراة كرواتيا وآيسلندا، ولا تملك الأرجنتين خيارا سوى الفوز وانتظار نتيجة المباراة الأخرى.

فيديو قد يعجبك: