الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

عمرو وردة لمصراوي: نلعب للفوز أمام السعودية.. ونموت أنفسنا لإسعاد المصريين

09:47 م الجمعة 22 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد عبد الباسط:

قال عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطني المصري المحترف في صفوف فريق أتروميتوس اليوناني، إن الجميع من جهاز فني ولاعبين بذلوا كل جهدهم للوصول إلى كأس العالم.

وأضاف وردة في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الجمعة، :"نموت أنفسنا لكي نظهر بصورة جيدة تليق بالمنتخب ونسعد المصريين ولكن لعل ماحدث خيراً لنا، وسنسعى للفوز أمام السعودية لنصالح الناس في مصر ونكون أول جيل يُحقق فوزاً في بطولة كأس العالم".

وُهزم المنتخب الوطني المصري في مباراته الأولى بكأس العالم أمام نظيره أوروجواي بهدف نظيف وبثلاثية مقابل هدف أمام نظيره الروسي ليتأكد خروجه من دور المجموعات.

وعن تألقه قال لاعب المنتخب:"أجتهد وأموت نفسي في عملي والحمدلله الواحد قريب من الله وزملائي والجهاز الفني يساعدوني على الظهور بصورة جيدة فالأمر لا يتوقف علي وحدي بل بالظروف المحيطة أيضاً".

وشارك عمرو وردة مع فريقه بـ 23 مباراة بالدوري اليوناني؛ حيث سجل 8 أهداف وصنع 7 لزملائه خلال 2025 دقيقة لعب، كما شارك معه في 5 مباريات؛ حيث سجل 3 أهداف خلال 450 دقيقة لعب.

وعن تألقه يقول:"الحمدلله الموسم الماضي بذلت مجهوداً كبيراً رفقة زملائي ووصلنا للدوري الأوروبي والحمدلله حصلت على أفضل لاعب بالدوري اليوناني وبإذن الله القادم يكون أفضل"

وأوضح اللاعب البالغ من العمر 24 سنة، أنه لا يٌفضل مركزاً بعينه:"أنا بلعب يمين وشمال وتحت المهاجم وتحت أمر الجهاز الفني فأنفذ التعليمات المطلوبة مني وأجتهد"، نافياً وجود مشكلة لديهم في اللاعبين الذين ينشطون في الجانب الهجومي:" الأمر كله نصيب ونعمل ما يجب علينا فعلنا وتأهلنا لنهائي كأس الأمم الأفريقية وتأهلنا لكأس العالم لأننا بنسجل وما حدث خلال المباريات الماضية أخطاءً نعمل على إصلاحها".

وأتم حديثه بالإشارة إلى إنه لا يركز في العروض التي تصله بل في مباراة السعودية المقبلة:"إذا لم أركز في المباراة فلن أظهر بالصورة المطلوبة وبإذن الله عقب المونديال يكون هناك شيئاً جيداً".

فيديو قد يعجبك: