دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

منافسو مصر.. حماس وتفاؤل في صفوف المنتخب السعودي ومناورة تكتيكية من بيتزي

12:08 م الثلاثاء 12 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ منة عمر:

يختتم المنتخب السعودي، تدريباته صباح اليوم الثلاثاء، قبل أن يستعد للسفر إلى العاصة الروسية موسكو للتجهيز لمباراة افتتاحية كأس العالم أمام روسيا.

المنتخب السعودي، يشارك في منافسات المونديال بالمجموعة الأولى التي تضم روسيا "مستضيف البطولة"، إلى جانب كل من أوروجواي ومصر، ومن المقرر أن يستهل الخضر مشوار المونديال بصدام أمام المنتخب الروسي بعد غد الخميس.

يلاكورة، يستعرض أبرز ماجاء في الصحف السعودية حول استعدادات الخضر لانطلاق منافسات المونديال:

الرياضية السعودية

عنونت صحيفة الرياضية السعودية تقريرها اليوم قائلة "الأخضر يرسم طريق الافتتاح"، مؤكدة أن المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي سيُنهي ملف التحضيرات في مدينة سانت بطرسبروج ظهر اليوم، قبل الاستعداد للسفر إلى مدينة موسكو في تمام السابعة مساء.

صحيفة المدينة

نقلت الصحيفة السعودية تصريحات ثنائي الخضر "عبد الله عطيف يحيى الشهري"، حيث أكدا على جاهزية الفريق لخوض منافسات المونديال.

من جانبه أكد عطيف، أن فترة إعداد المنتخب السعودي كانت مميزة، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين وصلوا إلى مرحلة كبيرة من التأقلم والانسجام بينهما.

واختتم لاعب منتخب السعودية تصريحاته مؤكدًا أن صاحب الأخطاء الأقل ستكون له الكلمة العليا في المباراة.

على الجانب الاخر، أكد يحي الشهري، أن مباراة الافتتاح أمام روسيا ستكون صعبة، لافتًا إلى جاهزية كافة اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق أهداف عالمية.

جريدة عكاظ

عنونت عكاظ في تقريرها المنشور اليوم قائلة، "مناورة تكتيكية تحسم تشكيل الأخضر أمام روسيا"، لافتة إلى أن بيتزي مدرب المنتخب سيركز على الجانبين البدني والفني.

وأوضحت الصحيفة أن بيتزي سيجري مناورة كروية سيعتمد من خلالها على العناصر الأساسية التي ستخوض مباراة روسيا بعد غد الخميس.

ولفتت الصحيفة إلى الأجواء الحماسية والتنافسية التي ظهرت في تدريبات الخضر الأخيرة، مضيفة أن بيتزي طلب من اللاعبين ضرورة التركيز وتكثيف الجهود الفنية لحصد النتائج الإيجابية في المونديال

الشرق الأوسط

أكدت صحيفة الشرق الأوسط على جاهزية لاعبي المنتخب السعودي لخوض مباراة الافتتاح أمام روسيا، مشيرة إلى ثقة اللاعبين في أنفسهم والتي ظهرت جلية في تدريبات الفريق الأخيرة.

وتابعت الصحيفة في تقريرها تشرح كيف تأهل الخضر إلى منافسات البطولة، لافتة غلى أن الطرق لم يكن ممهدًا للخضر للتأهل إلى المحفل العالمي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان