دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الإعلام الألباني يحتفل بالانتصار التاريخي للمنتخب في اليورو

03:26 م الإثنين 20 يونيو 2016

المنتخب الألباني والرومانى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تيرانا/بلجراد- (د ب أ):

احتفلت وسائل الإعلام الألبانية اليوم الاثنين بتحقيق المنتخب الألباني أول انتصار له في تاريخ البطولات الكبرى حيث تغلب على نظيره الروماني 1 / صفر مساء الأحد في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا.

وحصد منتخب ألبانيا أول ثلاث نقاط له ليحتل المركز الثالث بالمجموعة الأولى وينتظر على أمل التأهل للدور الثاني كأحد أفضل أربعة منتخبات من المنتخبات التي تنهي الدور الأول في المركز الثالث بالمجموعات الست ، فيما ودع المنتخب الروماني البطولة.

وأشادت صحيفة "شيكولي" :"بالفوز الأول التاريخي في البطولة الأوروبية" بينما ذكرت قناة "كلان" التليفزيونية أن "ألبانيا انتظرت هذا الفوز طوال 68 عاما."

وذكرت قناة "توب تي.في" :"ألمانيا تتألق أمام رومانيا ، الحلم مستمر" ، بينما ذكرت بوابة "سوبرسبورت" الرياضية أن "الجميع يعرف ألبانيا" بعد الانتصار "الكبير".

بينما استعرضت بوابة "24 أورا" السيناريوهات المحتملة في المباريات المتبقية بالجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات والتي يحتاجها منتخب ألبانيا لمواصلة المشوار في البطولة.

وأبدى رئيس الوزراء الألباني إدي راما دعمه للمنتخب من خلال صفحته بموقع شبكة التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

وفي كوسوفو ، المقاطعة الصربية السابقة وأغلب سكانها من الألبان ، طالبت صحيفة "إكسبريس" :"الألبان أيا كان مكانهم" بأن يبدوا دعمهم للمنتخب عبر موقع الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان