الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

- -
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
23:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

مدرب إنجلترا قبل مواجهة سلوفاكيا: هدفنا صدارة المجموعة

07:57 م الأحد 19 يونيو 2016

فرحة ستوريدج بهدف فوز إنجلترا أمام ويلز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

سانت اتيان (فرنسا)- (د ب أ):

قال روي هودجسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، إن تصدر المجموعة الثانية ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا أهم من إعطاء لاعبي الفريق وقتا في الملعب خاصة وانه يتطلع لزيادة فرص نجاح فريقه في البطولة.

الفوز على سلوفاكيا الاثنين، سيضمن للمنتخب الإنجليزي صدارة المجموعة نظريا، وهو ما سيضمن لهم مباراة أسهل في دور الستة عشر من المسابقة.

ويسعى جيمي فاردي ودانيل ستوريدج، اللذان سجلا هدفي المنتخب الإنجليزي في المباراة التي فاز فيها على ويلز 2 / 1، للمشاركة في المباراة منذ بدايتها.

وقال هودجسون أنه سيختار تشكيلة ستكون قادرة على الفوز، الذي ستتصدر به انجلترا المجموعة.

وقال هودجسون في المؤتمر الصحفي :" قدم جيمي ودانيل اداء رائعا عندما شاركا أمام ويلز. واثق من انهما يريدان الحصول على فرصة أخرى".

وأضاف :"لا أعتقد أنه بالضرورة (إعطاء اللاعبين راحة). فهم في حالة جيدة ولا أعتقد ان يسبب لهم اللعب أي مشكلة".

وأردف :" ولكني أمتلك لاعبين يريدون المشاركة في المباريات ومتحمسون لإظهار ما يمكنهم فعله. لذلك فإن الأمر يرجع اكثر لما نشعر به، وبما نحب أن نفعله بدلا من فعل ما هو ضروري".

وأيضا، الحصول على صدارة المجموعة يعني أن المنتخب الإنجليزي سيتمكن من خوض مباراته في دور الستة عشر بباريس وهي رحلة قيصرة من مكان إقامة المنتخب الإنجليزي بشانتيلي.

ولكن هودجسون قال إن عملية تسهيل الانتقال لم تخطر على باله.

وأضاف :" نريد أن نتصدر المجموعة. إذا كان هذا يعني أننا سنبقى في باريس فهذا جيد، ولكننا لا نريد أن نتصدر المجموعة لأننا سنكون قريبين من مقر إقامتنا في الأدوار التالية. نريد تصدر المجموعة حتى نلعب امام احد الفرق التي احتلت المركز الثالث".

وأجاب هودجسون على تصريحات جريج دايك رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، الذي قال اليوم الاحد إن عقد المدرب يمكن أن يمدد إذا صعدوا للادوار النهائية أو لعبوا بشكل جيد خلا اليورو ، قائلا :" تصريحاته لا تغير من شيء، فعقدي ينتهي بنهاية البطولة ويتم اثارة هذه المسالة على نحو منتظم ".

وأضاف :" لذلك لم يتغير شيء من قلقي، الشيء الوحيد هو الفوز في المباراة المقبلة وننتظر لنرى إلى أي مدى يمكننا أن نذهب إليه. نركز على ما يمكننا فعله".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان