دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ميدو يوجه 4 رسائل لاتحاد الكرة بعد السقوط في المونديال

01:31 م الأربعاء 04 يوليو 2018

كتب- محمد همام:

وجه أحمد حسام "ميدو" مدرب الزمالك الأسبق، والمحلل بقنوات ببي إن سبورتس، رسالة جديدة للاتحاد المصري لكرة القدم، بعد قرار هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد بمعاقبة اللاعبين الذين ظهروا في لقاءات تليفزيونية.

ميدو كتب عبر صفحته الرسمية على "تويتر" اليوم الأربعاء: "قرار اتحاد الكرة بفتح تحقيق بشأن تقاضي بعض اللاعبين أموالاً مقابل عمل لقاءات تليفزيونية من داخل معسكر المنتخب ومعاقبة اللاعبين هو قرار جيد جدًا.. ولكن أليس من العدل أن يشمل هذا القرار مدير المنتخب ورئيس البعثة عن كيف تمت هذه اللقاءات دون علمهما؟".

وكان أبوريدة هدّد اللاعبين الذين ظهروا في لقاءات تليفزيونية بالحرمان والغرامة ماديًا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الأسبوع الماضي بمقر اتحاد الكرة.

وأضاف "العالمي": "مرة أخرى من الأفضل ألا نضيع وقتنا في التحقيقات واللجان الرقابية وفقرة استعراض القوة! من الأفضل أن ننظر إلى الأمام ونتعلم من أخطائنا وأن نخطط للمستقبل ونطور اللعبة من جذورها!!".

وتابع: "أتمنى أن يعقد اتحاد الكرة مؤتمرًا بعد شهر من الآن يستعرض فيه خطه تطوير للكرة المصرية بقرارات مصيرية وتواريخ محددة وأن يتعهد بتنفيذها..هذه هي الطريقة الوحيدة بأن نتطور!!".

وأتم: "مرة أخرى لا ننسي دور اتحاد الكرة في التعامل بحنكة كبيرة لوصولنا للمونديال بعد سنوات طويلة، ولكن الآن هي مرحلة التطوير ووضع خطط طويلة الأمد يتم إعلانها للجميع والتعهد بتنفيذها".

جدير بالذكر أن ميدو سبق أن وجه رسالة لاتحاد الكرة، عقب فشل المنتخب في كأس العالم، حيث لم يحقق الفراعنة أي فوز في البطولة بعد الخسارة في ثلاث مباريات أمام أوروجواي وروسيا والسعودية.

فيديو قد يعجبك: