الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

0 0
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

0 0
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

نبيل الحلفاوي يرد على هجوم تركي آل الشيخ: لم أقصد السعودية

01:28 ص الأربعاء 27 يونيو 2018

نبيل الحلفاوي وتركي آل الشيخ

كتب- عمر قورة:

رد الفنان نبيل الحلفاوي على تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية، مؤكدًا أن البعض فسر تغريدته التي نشرها بشكل خاطئ.

وكان الحلفاوي كتب عبر حسابه على تويتر: "كل ما اتخيل لو كنا كسبنا السعودية واحتمال إننا نفضل طول التصفيات الأفريقية وتصفيات كاس العالم في حرقة الدم دي والكورة المملة العقيمة وإيدنا على قلبنا طول الماتش واحنا بنلاعب أضعف الفرق ومنظرنا الجبان قدام العالم.. ياااه".

قبل أن يعقب تركي آل الشيخ عبر صفحته على فيسبوك قائلا: "أضعف الفرق هزمك ولولا السد العالي الحضري لكانت تاريخيه ... انتقد منتخبك براحتك ... لكن متسقطش أو تستقل من غيرك خصوصاً إذا كنت مهزوم وآخر المجموعه".

ليرد نبيل الحلفاوي في تغريدة جديدة عبر حسابه على تويتر: "فوجئت بعديد من أشقاء سعوديين قد فسروا "أضعف الفرق" بأنني أقصد السعودية. وربما لهم عذرهم لأن آخر مباراة كانت معهم".

وأضاف: "لكن لو ركزوا سيكتشفون أننى أتكلم عن مشوار سنوات تخللته فرق ضعيفة. ولا أظن أنه سبق لي تجريح أي منتخب شقيق".

وأتم الفنان المصري قائلا: "أعتذر للمحترمين منهم إن أساءوا فهمي، أما السفلة فلهم الحذاء".

يُذكر أن مصر تلقت هزيمة قاتلة أمام السعودية بنتيجة (2-1) في ختام منافسات دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، ليتذيل منتخب الفراعنة جدول ترتيب المجموعة الأولى بلا أي نقطة، فيما نجح الخُضر في احتلال المركز الثالث بثلاث نقاط، بعدما تأكد خروج المنتخبين من المسابقة.

DgpdpbJWkAALELB

69

فيديو قد يعجبك: