مصدر بجهاز المنتخب يكشف حقيقة ترحيل سعد سمير بسبب "الحركة الفاضحة"

04:11 م السبت 23 يونيو 2018
مصدر بجهاز المنتخب يكشف حقيقة ترحيل سعد سمير بسبب "الحركة الفاضحة"

سعد سمير

كتب- محمد يسري مرشد:

تصوير- فريد قطب

نفي مصدر مسؤول بالجهاز الفني لمنتخب مصر ترحيل سعد سمير مدافع المنتخب على خلفية قيام اللاعب بمداعبة زميله محمود عبدالمنعم "كهربا" بحركة-اعتبرها البعض "لا أخلاقية"- خلال تدريب الفراعنة استعداداً لمواجهة السعودية.

وقال المصدر الذى رفض الكشف عن اسمه إن الجهاز الفنى لم يحول سعد للتحقيق أو يرحله، مشدداً على عدم اتخاذ أى اجراء حتى الآن.

وأنهي المصدر حديثه بالتأكيد على أن إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، هو المخول له مناقشة هذا الأمر، وسيجلس مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمناقشة الأمر.

ونقلت قناة "أون سبورت" صاحبة حقوق كواليس المنتخب فى روسيا قيام سعد سمير بالقيام بحركة لا أخلاقية تجاه "كهربا" فى مران الجمعة لتنتشر تقارير تفيد بإيقاف مدافع الأهلي وتحويله للتحقيق وترحيله من روسيا.

وخاض المنتخب مرانه الأخير بمدينة جروزني الجمعة قبل أن يلبي بمساء نفس اليوم دعوة الرئيس رمضان قديروف على تناول العشاء في القصر الرئاسي قبل نهاية إقامته بعاصمة الشيشان مقر إقامة وتدريب الفراعنة خلال مشاركته في بطولة كأس العالم.

وغادرت البعثة المصرية، اليوم السبت، في طريقها إلى مدينة فولجوجراد الروسية لمواجهة المنتخب السعودي الاثنين المقبل في ختام مباريات المنتخبين ببطولة كأس العالم.

إعلان

إعلان

إعلان