هل نشبت مشادة بين الحضري والجهاز الفني؟ كوبر والمنتخب يردان

12:44 ص الأربعاء 20 يونيو 2018
هل نشبت مشادة بين الحضري والجهاز الفني؟ كوبر والمنتخب يردان

عصام الحضري

كتب- عمر قورة:

كشفت تقارير صحفية قيام عصام الحضري، حارس وقائد منتخب مصر، بافتعال أزمة في معسكر الفريق مع أعضاء الجهاز الفني، على هامش عدم مشاركته التاريخية في كأس العالم.

عصام الحضري غاب عن مباراتي أوروجواي (1-0) وروسيا (3-1) حيث تم إسناد مهمة حماية عرين الفراعنة إلى محمد الشناوي الذي استبقلت شباكه 4 أهداف.

وأمام الحارس المخضرم فرصة أخيرة أمام السعودية يوم الاثنين ليصبح أكبر لاعب يشارك في تاريخ كأس العالم بعمر 45 عامًا، إلا إذا ضمن المنتخب تأهله إلى دور الـ16.

وقال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر ردًا على سؤال أحد الصحفيين بشأن افتعال الحضري لأزمة: "أي لاعب لا يشارك بالتأكيد من حقه أن يحزن".

وأضاف مندهشًا: "أختار التشكيل، وهناك 11 لاعبا فقط أساسيون في المباراة و3 تغييرات، وأعلم أن كل لاعب يحلم بالمشاركة في المونديال".

وأتم قائلا: "أي لاعب لا يتم اختياره ضمن الـ11 بالتأكيد من حقه أن يحزن، لكن في النهاية قرار إشراك أي لاعب يخصني".

وكان الحضري قدم اعتذاره للشعب المصري عبد الهزيمة المخيبة أمام روسيا، مؤكدا أن جميع اللاعبين كانوا يتطلعون إلى تحقيق الفوز (طالع التصريحات)

من جانبه، أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، أن جميع لاعبي الفريق على درجة عالية من الانضباط وأنه لا يوجد أي اعتراض من أي لاعب على التشكيل الذي يضعه الجهاز الفني.

وأوضح: "الحضري يعتبر قائد الفريق، ويعد نموذجًا لجميع اللاعبين في الالتزام بكل قرارات الجهاز الفني، حيث قاد زملاءه للتحرك إلى الملعب وشاركهم عملية الإحماء وجلس بين الاحتياطيين على دكة البدلاء أمام الجميع".

واختتم مدير المنتخب تصريحاته قائلا أنه يقدر رغبة كل اللاعبين في المشاركة في هذا المحفل العالمي الكبير ، إلا أن ذلك لم يكن يوما سببا في حدوث أي خروج عن الاحترام الذي تتسم به العلاقة بين جميع أعضاء المنتخب لاعبين ومدربين.

إعلان

إعلان

إعلان