دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

أسوشيتد برس تُشكك في جاهزية "صلاح" لمباراة روسيا.. والمنتخب يرد

12:18 ص الثلاثاء 19 يونيو 2018

محمد صلاح في مباراة أوروجواي

كتب- عمر قورة:

أصدر الجهاز الفني لمنتخب مصر بيانًا رسميًا ينفي خلاله ما تردد خلال الساعات الأخيرة عبر وكالة أسوشيتد برس الأمريكية حول معاودة آلام الكتف للنجم محمد صلاح قبل مواجهة روسيا.

وزعمت تقارير أن صلاح لا يزال يعاني من آلام في كتفه الأيسر خلال المران الأخير للمنتخب قبل مواجهة روسيا، وفقًا لوكالة أسوشيتد برس الأمريكية.

وأكدت أسوشيتد برس وفقًا لمراسلها في سان بطرسبرج أن صلاح لم يكن قادرًا على تحريك ذراعه كاملا أعلى كتفه في الالتحامات مع مدرب الأحمال خلال التدريبات الإضافية، وهو ما أظهر عدم جاهزيته.

وتواجه مصر منتخب روسيا مساء الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2018 المقامة حاليًا في روسيا.

وكان هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، عقد اجتماعًا مع لاعبي الفراعنة خلال الساعات الأخير بحضور محمد صلاح (طالع التفاصيل).

ورصدت عدسة مصراوي أن صلاح شارك في تدريبات بدنية مستخدمًا كتفه في دفع مدرب الأحمال بقوة أكثر من مرة خلال المران، وهو ما يؤكد على جاهزيته للمشاركة ضد روسيا.

وأكد مصدر مقرب من صاحب الـ26 عامًا ردًا على شائعات عدم جاهزيته: "لم تجدد إصابة صلاح، واللاعب جاهز تمامًا لمواجهة روسيا".

كما صرح طبيب المنتخب محمد أبو العلا: "صلاح سليم وشارك في المران الأخير بشكل طبيعي، وأنباء تجدد إصابته غير صحيحة، وسيشارك وفقا لرؤية المدرب هيكتور كوبر".

وجاء نص بيان المنتخب كالتالي:

كل من أراد الاطمئنان على محمد صلاح بعد نشر خبر في إحدى الوسائل العالمية، محمد صلاح أدى تدريباته كاملة اليوم مع الفريق وخرج سليما معافى بحمد الله من الملعب هو وجميع زملائه ، ومارس نشاطه الطبيعي في الفندق مع أعضاء البعثة متناولا العشاء في العاشرة مساء وحضر اجتماع اللاعبين مع هاني أبو ريدة حتى 11:30 وصعد إلى غرفته دون المرور على الغرفة المخصصة للعلاج .

محمد صلاح يتم الكشف عليه يوميا منذ بداية المعسكر حتى بعد تماثله للشفاء ، ولو هناك أي شئ لا قدر الله سيعلن عنه فورا.

فيديو قد يعجبك: