الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

19 23
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مدرب أوروجواي: أنهينا عقدة سلبية.. ولا يهمني كيف وصلنا للمرمى المصري

05:30 م الجمعة 15 يونيو 2018

مدرب أوروجواي أوسكار تاباريز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد فاروق:

قال أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي أن فريقه أنهى عقدة مونديالية بالفوز في المباراة الافتتاحية في مشوار كأس العالم، بعد التغلب على المنتخب المصري بهدف نظيف في المواجهة الأولى للمنتخبين بنهائيات كأس العالم 2018.

وسجل خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني هدفًا متأخرًا من ضربة رأسية في الدقيقة التاسعة والثمانين من عمر اللقاء، ليقتنص فوزًا ثمينًا لمنتخب بلاده، وضعه في المركز الثاني بترتيب المجموعة، بفارق الأهداف خلف المنتخب الروسي الذي اكتسح نظيره السعودي بخماسية نظيفة في افتتاح البطولة.

وقال تاباريز في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "أحيانًا تقدم كل ما بإمكانك ولا تستطيع الوصول إلى مرمى الخصم، لا يهمني كيف وصلنا إلى المرمى المصري، طالما كان ذلك متوافقًا مع قواعد اللعبة".

وأكمل المدير الفني المخضرم: "اجتمعنا باللاعبين قبل المباراة، وتحدثنا معًا حول طموحات الشعب الأوروجواياني، الجميع كان يريد الفوز بتلك المباراة، اللاعبون كذلك كانت لديهم رغبة كبيرة في الفوز".

واختتم تاباريز تصريحاته قائلًا: "أنا سعيد جدًا بأننا نجحنا في إنهاء رقم سلبي ظل يطاردنا لفترات طويلة بعدم الفوز في مباراتنا الأولى في كأس العالم، الآن لدينا فرصة جيدة لتجاوز المجموعة والتأهل للدور الثاني، سنواصل العمل".

ويلتقي منتخب أوروجواي مع نظيره السعودي في الجولة الثانية للدور الأول، في مباراة قد يحسم الفوز بها تأهل منتخب أوروجواي للدور الثاني، بينما يلتقي المنتخب الروسي مع نظيره المصري ضمن مواجهات الجولة ذاتها.

فيديو قد يعجبك: