الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

1 1
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

1 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 3 حلول أمام كوبر لحل أزمة غياب صلاح المحتمل

11:46 ص الأربعاء 13 يونيو 2018

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

رغم مشاركة محمد صلاح، نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، في تدريبات الفراعنة الجماعية صباح اليوم الأربعاء، استعدادًا لمباراة أوروجواي والمقرر لها الجمعة ضمن افتتاح مشوار المنتخب كأس العالم 2018، لكن الشكوك تحوم حول مشاركة "مو" في المباراة الأولى.

صلاح خاض الفترة الماضية تدريبات تأهيلة ومنفردة للشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت الشهر الماضي في العاصمة الأوكرانية "كييف".

وشهدت الفترة الماضية عدة محاولات من الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، لحل أزمة غياب صلاح المحتمل، وهذا ما سوف يرصده مصراوي في التقرير التالي:

- تريزيجيه

يعتبر محمود حسن "تريزيجيه" أبرز اللاعبين الذين قد يعوضون غياب صلاح بعد الموسم الذي قدمه في صفوف قاسم باشا التركي.

كوبر اعتمد على تريزيجيه خلال المباريات الودية الأخيرة، ومن أبرزها مواجهتا كولومبيا والتي انتهت بالتعادل السلبي وودية بلجيكا والتي انتهت بخسارة الفراعنة بثلاثية نظيفة.

وإذا تم الاعتماد على تريزيجيه سيكون بجانبه عبد الله السعيد، بالإضافة لرمضان صبحي على أن يقود الهجوم مروان محسن.

- عمرو وردة

وردة قد يكون أحد الحلول لتعويض صلاح خاصة أنه قدم مستوى جيدًا خلال ودية بلجيكا الأخيرة، ليكون بديلاً لصلاح وبجواره عبدالله السعيد ورمضان صبحي، على أن يكون مروان محسن مهاجمًا وحيدًا.

- المحمدي

لاعب ثالث قد يفكر هيكتور كوبر في الاستعانة به وهو أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا الإنجليزي، والذي شارك جناحًا لمدة دقائق في ودية كولومبيا إلا أن هذا الحل قد يكون ضعيفًا عند مدرب منتخب مصر.

وإذا تم الاعتماد على المحمدي في مركزه الجناح، فسيكون بجواره عبد الله السعيد بجانبه رمضان صبحي أو تريزيجيه، على أن يكون مروان محسن مهاجمًا.

فيديو قد يعجبك: