الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

من الجنرال لكوبر.. ظهور مفاجئ أمام المغرب بعد 16 عاما

07:58 م الأحد 29 يناير 2017

كوبر والجوهري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

اختار الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، التشكيل الذي سيبدأ به مواجهة المغرب في دور الـ8 من بطولة الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الجابون.

ودفع كوبر، بكريم حافظ للمرة الأولى أساسيا في تشكيل الفراعنة لتعويض غياب محمد عبدالشافي، فيما دخل أحمد فتحي في وسط الملعب، لتعويض غياب محمد النني الذي تعرض لإصابة في عضلة السمانة، فيما استمر أحمد المحمدي في مركز الظهير الأيمن للمباراة الثانية على التوالي.

للتعرف على تشكيل المنتخب أمام المغرب إضغط هنا

وكان الراحل محمود الجوهري المدير الفني للمنتخب، دفع بأحمد حسام ميدو في أول مباراة رسمية، أمام المغرب في التصفيات المؤهلة لكأس العالم كوريا الجنوبية واليابان 2002، والتي أقيمت في ستاد القاهرة، وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، في مباراة شهدت إهدار نجوم المنتخب المصري للعديد من الفرص أمام الحارس المغربي "بن ذكري"، فيما حرمت العارضة في تلك المباراة هدفا برأسية لأحمد حسام ميدو.

وكان ميدو، لعب مباراة ودية قبل مباراة المغرب، أمام الإمارات واستطاع نجم "جنت" البلجيكي وقتها، خطف الأنظار، ليجبر "الجنرال" وقتها على الدفع بالمهاجم الشاب أساسيا في مباراة أسود الأطلسي.

وتشهد مباراة الليلة، الظهور الأول لكريم حافظ، مع منتخب مصر، في مباراة رسمية، بعدما شارك في مباراتين وديتين في عهد المدرب الأرجنتيني، آخرها ودية تونس الوحيدة للمنتخب قبل انطلاق البطولة الإفريقية.

كما تشهد مباراة المغرب الليلة، الغياب الأول لمحمد النني، عن التشكيل الأساسي للفراعنة منذ تولي "كوبر"، حيث حجز لاعب وسط أرسنال، مكانا أساسيا في تشكيل الفراعنة، في جميع المباريات الرسمية للمنتخب في عهد المدرب الأرجنتيني.

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

تابع كل الكواليس والأخبار الرياضية عبر صفحة الرياضة على موقع مصراوي من هنا

فيديو قد يعجبك: