دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

كوبر في حيرة بسبب إصابة شيفو.. "إعادة اكتشاف أم بديل مناسب؟"

10:27 م الأحد 22 يناير 2017

محمد عبدالشافي

كتب- عمر قورة:

تعرض محمد عبدالشافي، ظهير أيسر منتخب مصر، للإصابة أمام أوغندا، مساء السبت، في مباراة الجولة الثانية من الدور الأول لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، والتي فاز فيها (1-0).

وعانى عبدالشافي من آلام في كاحل القدم خلال الربع ساعة الأخيرة من مباراة مصر وأوغندا، واستكمل اللقاء قبل أن يضع كمية من الثلج على قدمه لتخفيف الألم بعد إطلاق صافرة النهاية.

الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا طمأن الجماهير، موضحًا أن الإصابة ليست خطيرة، ولن تؤثر على مشاركته في مباراة مصر المقبلة أمام غانا، في ختام منافسات دور المجموعات من المسابقة القارية.

وغاب عبدالشافي عن مران المنتخب مساء الأحد بسبب الإصابة، ومن المقرر أن تتحدد جاهزية اللاعب للمشاركة من عدمها مساء الاثنين.

قد يقرر المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر إراحة "شيفو" أمام البلاك ستارز خوفًا من تفاقم الإصابة، خاصة أن نتيجة التعادل كافية للتأهل إلى الدور ربع النهائي لكأس الأمم، بعد غياب سبع سنوات.

ويرصد مصراوي حلّين يفكر فيهما هيكتور كوبر، حال خروج اللاعب -الذي خاض كأس الأمم في 2010- من التشكيل الأساسي لمنتخب مصر، بعد مشاركته في أمام مالي وأوغندا بشكل كامل.

- كريم حافظ

يبدو أن المحترف المصري في صفوف لانس الفرنسي هو البديل المناسب لعبدالشافي، لشغل الجبهة اليسرى للفراعنة أمام غانا.

وشارك كريم حافظ أساسيا في المباراة الودية لمنتخب مصر أمام تونس في استاد القاهرة، وساهم في فوز الفراعنة (1-0).

- أحمد فتحي

سبق لـ"الجوكر" اللعب كظهير أيسر في أول مباراة رسمية يخوضها المدير الفني السابق شوقي غريب مع المنتخب الوطني أمام السنغال، في افتتاح التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2015، والتي حسرها (2-0).

وقد يعيد كوبر اكتشاف أحمد فتحي في الجبهة اليسرى، على أن يدفع بأحمد المحمدي أو عمر جابر، المحترفين في هال سيتي الإنجليزي وبازل السويسري، في مركز الظهير الأيمن لمنتخب مصر أمام غانا.

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

تابع كل أخبار وكواليس الأخبار الرياضية عبر صفحة الرياضة على موقع مصراوي من هنا

فيديو قد يعجبك: