الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 3
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بعثة الأهلي تصل زامبيا.. واللاعبون: جاهزون للفوز على زاناكو

04:30 م الأربعاء 28 يونيو 2017

الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

وصلت بعثة الأهلي إلى زامبيا في الثانية عصر اليوم الأربعاء، بعد رحلة طيران استغرقت 12 ساعة تخللها ترانزيت لمرتين في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا ثم مرة أخرى في «هراري» عاصمة زيمبابوي.

وكانت البعثة التي يترأسها اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، غادرت القاهرة في الثانية فجر اليوم الأربعاء، متوجهة إلى زامبيا؛ استعدادا لخوض مباراة «زاناكو الزامبي» يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز على القطن في الكاميرون، والوداد في مصر، والتعادل مع زاناكو الزامبي.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن درجة الحرارة في زامبيا 23 درجة مئوية وأن الأجواء مثالية للغاية، خصوصا أن زامبيا تشهد حاليا استقرارا في درجات الحرارة والطقس.

ومن جانبه قال سيد معوض المدرب المساعد للأهلي، إن مباراة زاناكو صعبة للغاية وتعد مصيرية في مشوار الفريق نحو التأهل لدور الثمانية من البطولة.

وأكد معوض ثقته الكاملة في قدرة اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية والاقتراب من التأهل، مشيرا إلى أن الفريق ينقصه التوفيق خلال المباراة.

ومن المقرر أن يؤدي لاعبو الأهلي برنامجا استشفائيا بداية من اليوم الأربعاء، من أجل التخلص من حالة الإرهاق؛ نظرا لطول رحلة السفر.

ومن ناحية أخرى، أكد صالح جمعة لاعب الأهلي أن المباراة تعد تحدي كبير للفريق، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يحالف اللاعبين التوفيق في المباراة لتحقيق الفوز.

وقال جمعة إن الفريق سافر إلى زامبيا بهدف واحد وهو تحقيق الفوز من أجل استعادة الصدارة وتعزيز موقف الفريق في التأهل لدور الثمانية من البطولة.

وأوضح صالح أنه يتمنى أن يشارك في المباراة ويكون له دور إيجابي في تحقيق الفوز، وفقا لرؤية الجهاز الفني.

ومن جانبه، قال علي معلول، الظهير الأيسر إن الفريق جاهز للفوز على زاناكو الزامبي مؤكدا أن الأهلي درس زاناكو جيدا ووضع يديه على نقاط القوة والضعف في الفريق الزامبي ويسعى للفوز عليه في لوساكا، لاستعادة الصدارة والمنافسة بقوة على التأهل لدور الثمانية.

ومن ناحيته، أكد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، على جاهزية جميع حراس مرمى الأهلي للمشاركة في المباراة، وقال إنه دائم الدعم والمساندة للحارس شريف إكرامي، حينما يشارك أساسيا في المباريات، وهو ما سيقوم به أيضا أمام زاناكو، مشيرا إلى أن الأهم هو أن يحقق الفريق الفوز ويتوج بالبطولات دون النظر لمن يشارك

وأضاف حارس الأهلي إن المباراة صعبة للغاية، لكن الفريق لديه تصميم كبير على العودة بالثلاث نقاط للمنافسة بقوة على التأهل لدور الثمانية من البطولة، مؤكدا أن لاعبي الفريق لديهم ثقة كبير في أنفسهم وأنهم على قدر المسئولية ويسعون لإسعاد الجماهير.

فيديو قد يعجبك: