الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 3
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

1 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مدير الكرة بالزمالك: حفني غير جاهز للمباريات.. ومباراة "كابس" حياة أو موت

09:40 م الثلاثاء 27 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

كشف خالد جلال مدير الكرة بنادي الزمالك، عن سبب استبعاد أيمن حفني صانع ألعاب الفريق، من خوض مباراة بتروجيت التي أقيمت مساء الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت، بالأسبوع الـ32 للدوري.

وأشار جلال، في تصريحات صحفية عقب المباراة، أن حفني غير جاهز لخوض المباريات بعد بسبب عدم الجاهزية.

وأضاف مدير الكرة بالزمالك أن أيمن حفني شارك فى مران الفريق الجماعي قبل مواجهة بتروجت إلا أن إيناسيو قرر إراحته فى لقاء اليوم كي لا تتجدد إصابته مرة أخري.

واستطاع الزمالك الفوز بثنائية معروف يوسف، وستانلي وأهاتشيو، ليبتعد بالمركز الثالث برصيد 63 نقطة.

ويستعد الزمالك لمواجهة كابس يونايتد الزيمبابوي، بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال، حيث يسعى الزمالك للفوز للإبقاء على آماله في المنافسة على أحد المركزين المؤهلين لدور الثمانية من البطولة الإفريقية.

وأوضح أن مواجهة كابس يونايتد ستكون حياة أو موت من أجل الفوز بالنقاط الثلاث لتعويض خسارة الفريق أمام اتحاد العاصمة بهدفين دون رد فى الجولة الرابعة بدوري المجموعات.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بمجموعته برصيد 5 نقاط، فيما يتنافس اتحاد العاصمة الجزائري، وأهلي طرابلس الليبي على صدارة المجموعة ولكلا منهما 7 نقاط.

يذكر أن بعثة الفريق الأبيض ستتوجه إلى زيمبابوي في الثانية فجر الخميس، وسيعلن الأربعاء، الجهاز الفني للفريق عن القائمة التي ستتوجه إلى زيمبابوي لخوض المباراة.

 

فيديو قد يعجبك: