دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. تدريبات منفردة لإكرامي.. واستشفائية لـ10 لاعبين

07:05 م الإثنين 26 يونيو 2017

شريف إكرامي

كتب- عمر قورة:

أدرى شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، مرانا منفردا، عصر اليوم الاثنين، بملعب "مختار التتش" بالجزيرة قبل انطلاق المران المسائي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق زاناكو الزامبي يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحصل إكرامي على إذن بالغياب عن المران المسائي من الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، وحرص على الحضور لمقر النادي عصر اليوم الاثنين.

وأفاد مراسل مصراوي أن سبب التدريبات المنفردة لإكرامي هو حضوره حفل زفاف شقيقته على رمضان صبحي، لاعب ستوك سيتي الإنجليزي، مساء اليوم.

واكتفى لاعبو الأهلي الذين خاضوا مباراة إنبي الماضية بالدوري، بأداء تدريبات استشفائية وبدنية خفيفة على هامش المران، بالإضافة إلى الجري حول الملعب.

وشارك في المران الاستشفائي كل من حسام غالي وصالح جمعة وصبري رحيل وعمرو السولية وعمرو جمال وأحمد حمودي ومحمد نجيب وكريم نيدفيد ومحمد هاني ورامي ربيعة.

وكان الأهلي تعادل مع إنبي بنتيجة (2-2) مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري العام، في ليلة تنصيب المارد الأحمر بطلا للمسابقة للمرة 39 في تاريخه.

وعاد الثنائي أحمد فتحي وعبدالله السعيد لمران الفريق استعدادا لمواجهة زاناكو، بعدما منحهما المدير الفني حسام البدري راحة لمدة ثلاثة أيام.

ومن المقرر أن يعلن حسام البدري قائمة من 23 لاعبا، عقب مران الفريق غدا الثلاثاء، قبل السفر إلى زامبيا فجر الأربعاء، على أن تصل البعثة إلى مدينة لوساكا في الثانية ظهرا.

وحرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة على الاتصال بالسفير المصري في زامبيا رجائي نصر لتوفير ملعب مزود بإضاءة، ليؤدي عليه الفريق مرانه في يوم الأول من الوصول إلى لوساكا.

وقام السفير المصري بعرض أكثر من ملعب تتوافر به إضاءة على سيد عبد الحفيظ، لتتم المفاضلة بينها واختيار الأفضل.

فيديو قد يعجبك: