الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مايوكا يرفض الاستمرار في الدوري المصري حال رحيله عن الزمالك

04:43 م الأحد 25 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

رفض الزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فكرة الاستمرار في الدوري المصري، في حالة رحيله عن صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مايوما على تمسكه بالحصول على مستحقاته كاملة لدى النادي وفقا لما أكده للاعبين المقربين منه داخل صفوف القلعة البيضاء.

يذكر ان اللاعب الزامي لايزال أمامه موسمين في تعاقده، ويتمسك مايوكا بالحصول على قيمة تعاقده بالكامل في حالة الرحيل عن النادي الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

ومن جانبه جدد البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك طلب من إدارة النادي بالإبقاء على النيجيري ستانلي أوهاويتشي المعار لصفوف الفريق الأبيض من وادي دجلة لمدة موسم، وتنتهى إعارته للفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالي.

وكان المدير الفني تحدث مع مرتضى منصور على ضرورة حسم انتقال اللاعب بصورة نهائية للفريق الأبيض خاصة وأنه من العناصر الأساسية بالفريق.

يذكر أن مرتضى منصور رئيس النادي اجتمع مع ستانلي منذ أيام في حضور وكيل أعماله للتأكيد على رغبة الزمالك في ضمه نهائيا، وتتم المفاوضات مع دجلة لتخفيض المقابل المادي في الفترة الحالية، خاصة وأن دجلة يتمسك بالحصول على مليون و500 ألف دولار نظير الاستغناء عن اللاعب.

فيديو قد يعجبك: