الدوري المصري
سموحة

سموحة

4 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

0 0
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

لاعب الزمالك يرفض الرجاء.. وجبر يطلب راحة من إيناسيو

03:23 م الأحد 25 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال مصدر مقرب من صلاح عاطف ريكو، لاعب وسط نادي الزمالك، إنه يرفض فكرة الانتقال لصفوف الرجاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت الأيام الماضية شهدت تلقي لاعب الشرطة السابق عرض من نادي الرجاء للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل على سبيل الإعارة لمدة موسم.

ورغم مشاركة صلاح ريكو بشكل متقطع في مباريات الزمالك منذ الانضمام إليه بداية الموسم، إلا أن اللاعب أكد للمقربين منه على رفض الانتقال للرجاء.

وأضاف المصدر أن أوجستو إيناسيو، المدير الفني للزمالك، مقتنع بمستوى اللاعب، ويرفض فكرة رحيله عن القلعة البيضاء.

وفي سياق متصل، حرص علي جبر مدافع الفريق على مطالبة الجهاز الفني بإراحته عن مباراة الزمالك المقبلة أمام بتروجيت في الدوري الممتاز.

وكان من المقرر إقامة مباراة الزمالك وبتروجيت بالجولة 32 من المسابقة مساء اليوم الأحد، إلا أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة أجلت المباراة ليوم الثلاثاء المقبل.

وأفاد مراسل مصراوي أن طلب المدافع الدولي جاء بسبب حالة الإرهاق التي يعاني منها في الفترة الأخيرة، لمشاركته بصفة مستمرة في كل المباريات المحلية أو الإفريقية.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق كابس يونايتد الزمبابوي يوم الجمعة المقبل، بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، التي يحتل بها المركز الثالث.

فيديو قد يعجبك: