الدوري المصري
سموحة

سموحة

4 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

0 2
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

الأهلي ينتزع تعادلا مثيرا أمام إنبي في ليلة الاحتفال بدرع الدوري

12:02 ص الأحد 25 يونيو 2017

الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

انتزع الأهلي تعادلا مثيرا، مساء السبت، أمام إنبي بهدفين لكل فريق، في لقاء أقيم على ملعب بتروسبورت، في إطار منافسات الجولة الـ 32 بالدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد حسم بطولة الدوري للمرة الـ39 في تاريخه وذلك خلال شهر مايو الماضي، فيما يدخل إنبي هذه المباراة وهو في المركز الـ11 بجدول الترتيب.

وكانت مباراة الدور الأول بين النادي الأهلي وانبي قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف وكان ذلك ضمن الجولة 15 من عمر الدوري.

ودخل الأهلي بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: صبري رحيل، رامي ربيعة، محمد نجيب، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، حسام غالي، صالح جمعة.

خط الهجوم: أحمد حمودي، كريم نيدفيد، عمرو جمال.

وفي الشوط الأول حاول الأهلي السيطرة على مجريات اللعب، وشن العديد من الهجمات، عن طريق صالح جمعة الذي وضع بصمته على أغلب هجمات الفريق الأحمر.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، تمكن أحمد حمودي من تسجيل هدف المباراة الأول، بعد كرة عرضية متقنة من صالح جمعة ليخرج الأهلي إلى غرفة خلع الملابس متقدمًا بهدف.

ومع صافرة بداية الشوط الثاني باغت انبي الأهلى فى بداية الشوط الثاني بهدف التعادل بعدما استغل القناص عمرو مرعي تمريرة عرضية رائعة من زميله على فوزى ليضعها برأسه بعيداً عن الشناوى وسط غياب الرقابة.

وفى الدقيقة 54 سجل صلاح محسن دفاً عالميا من ضربة خلفية مزدوجة مستغلاً خطأ دفاعي فى التنظيم لدفاع الأهلي الذى انشغل برقابة عمرو مرعي لترتد الكرة الهوائية لمحسن الذى انهاه بشكل رائع فى مرمي الشناوي.

وفى الدقيقة 65 رد أحمد حمودي الهدية لصالح جمعة وصنع له هدفاً بطريقة كربونية من الهدف الأول الذى سجله الأهلي فى انبي ليتعادل الأحمر ويتدخل طارق العشرى مباشرة ويدفع بعمرو الحلواني بدلاً من أحمد عبد العزيز المصاب .

فيديو قد يعجبك: