الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

ارتياح في الأهلي بعد تأجيل مواجهة المصري

04:51 م السبت 24 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

سادت حالة من الارتياح لدي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تأجيل لقاء المصري البورسعيدي الذي كان مقررا أن يقام يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من الدوري الممتاز.

وكان حسام البدري المدير الفني للأهلي قد أبدى رغبته في تأجيل لقاء المصري، خوفا من إرهاق لاعبيه الذين يخوضون مباراة إنبي مساء اليوم السبت.

وأبدى الجهاز الفني للأهلي ارتياحه الشديد لتأجيل لقاء المصري، لإتاحة الفرصة للاعبين للاحتفال بعيد الفطر.

ومنح البدري لاعبيه راحة لمدة 24 ساعة عقب لقاء إنبي، لقضاء أجازة العيد مع ذويهم، والعودة للتدريبات يوم الاثنين المقبل، استعدادا لمواجهة زاناكو الزامبي بدوري أبطال أفريقيا يوم 1 يوليو المقبل.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري برئاسة عامر حسين، إجراء تعديل على بعض مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري، بما يتناسب مع مواعيد سفرهما لأداء مباريات الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى مواعيد الجولة السادسة التي لم يحددها الاتحاد الأفريقي حتى الآن.

وتقرر إقامة مباراة بتروجت مع الزمالك، ضمن الأسبوع الـ 32، يوم 27 يونيو بدلا من 25 من الشهر نفسه، وكذلك ترحيل مباراة الزمالك مع الاتحاد السكندري في الأسبوع 33، إلى يوم 6 يوليو المقبل.

كما أعلنت اللجنة تأجيل مباراة المصري مع الأهلي، ضمن مباريات الأسبوع 33، لتقام أحد يومي 4 أو 5 يوليو المقبل، على ضوء تحديد الاتحاد الأفريقي لموعد مباريات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات.

فيديو قد يعجبك: