دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وائل جمعة: انتمائي لمصر لا يحتاج مزايدة.. وندمت على قرار واحد

04:01 م السبت 24 يونيو 2017

وائل جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أبدى وائل جمعة، مدافع النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، غضبه من الانتقادات التي وُجهت له بعد موقفه تجاه تصرفات حسام البدري، بعد مباراة الوداد المغربي والأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وكان "الصخرة" تعرض للهجوم بعدما رأى البعض أنه التزم الصمت خلال تواجده في الاستوديو التحليلي للمباراة، حيال الانتقادات التي وجهها مذيع "بي إن سبورتس" للبدري، بعد رفضه تواجدها بالمؤتمر.

وقال جمعة، في تصريحات لبرنامج "كن معنا" عبر قناة "بي إن سبورتس" القطرية مساء السبت: "لا أجد أي مبرر لذلك الهجوم، انتمائي لبلدي لا يحتاج إلى مزايدة، ولن أقبل بحدوث هذا الأمر".

وتابع مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي: "قدمت خلال فترة عملي كل شيء من تضحية وجهد من أجل رفع اسم بلدي، وتمكنت من رفعه عاليًا أكثر من مرة في كل مكان، وبالطبع سيظل مرفوعًا دائمًا".

وانتقل المحلل الفني لقنوات بي إن سبورتس للحديث عن أكثر شيء ندم عليه طوال حياته قائلا: "لم أندم على شيء طوال حياتي المهنية إلا عند اتخاد قرار ترشحي لانتخابات اتحاد الكرة الماضية، التي لم أنجح بها، كان القرار الأسوأ".

وأتم وائل جمعة تصريحاته مؤكدًا أن حادثة بورسعيد 2011 تركت له أثرًا وحزنًا كبيرا بعد فقدان أشخاص أعزاء، واختار أحد ثنائي خط الدفاع في النادي الأهلي أحمد حجازي وسعد سمير خليفة له، قائلا: "سيكون لهما مستقبل كبير".

فيديو قد يعجبك: