دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يوضح حقيقة مشاجرة اللاعبين بعد الخسارة أمام اتحاد العاصمة

08:51 م الجمعة 23 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

كشف خالد جلال مدير الكرة بالفريق الأول لنادي الزمالك، حقيقة ما تردد حول حدوث مشاجرة بين لاعبي الفريق الأبيض عقب نهاية مباراة اتحاد العاصمة التي أقيمت على ستاد 5 يوليو في الجزائر ضمن مباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتلقى الزمالك أول هزيمة في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بالخسارة بهدفين دون رد أمام بطل الجزائري في المباراة التي جاءت ضمن الجولة الرابعة عن المجموعة الثانية.

وقال خالد جلال ، في تصريحات صحفية بحضور مراسل مصراوي، إن ما حدث بعد المباراك عتاب عادي بين اللاعبين لخسارة المباراة ولم يحدث مشاجرة أو مشادات بين اللاعبين كما ردد البعض خلال الساعات الجارية

وأضاف مدير الكرة بنادي الزمالك، تهويل الأمور وكتابة أخبار غير صحيحه وخلق أزمات وهمية مرفوض والهدف منه هدم إستقرار الفريق وهو ما نرفضه وهناك فرق بين عتاب بين اللاعبين وهو طبيعي بعد الخسارة وبين حدوث مشاجرة كما صور البعض.

وأوضح مدير الكرة بالزمالك، عقب نهاية المباراة توجهت لغرفة الملابس ووجهت عتابي وعنفت اللاعبين بعد الخسارة في حضور جميع أعضاء الجهاز الفني ولم يصدر خروج عن النص من اللاعبين والزمالك كبير ولن نقبل خلق شائعات حول الفريق

فيديو قد يعجبك: