الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

0 0
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

1 0
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

الكشف عن كواليس اجتماع مرتضى بإيناسيو.. 3 استفسارات وطلب مرفوض وتعهد

08:28 م الجمعة 23 يونيو 2017

كتب - محمد همام: 

عقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع المدير الفني للفريق الأول أوجستو إيناسيو، في حضور عضوي مجلس الإدارة أحمد جلال إبراهيم وهاني زادة لمعرفة أسباب خسارة الفريق من اتحاد العاصمة الجزائري.

الزمالك كان قد تلقى هزيمة أولى في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بالخسارة بهدفين دون رد أمام بطل الجزائري في المباراة التي جاءت ضمن الجولة الرابعة عن المجموعة الثانية.

مراسل مصراوي أفاد بأن رئيس القلعة البيضاء عقد جلسة قبل اجتماعه مع إيناسيو بالجلوس مع الثلاثي أحمد مرتضى عضو المجلس والمشرف على فريق الكرة، وإسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة، وهاني زادة عضو مجلس الإدارة.

طلب مرفوض

بداية المشاورات كانت بطلب من مرتضى منصور للمدير الفني بإجراء تعديلات على التشكيل المعاون من خلال إضافة عناصر جديدة إلا أن طلب الرجل الأول بالقلعة البيضاء قوبل بالرفض من إيناسيو.

إيناسيو رفض فكرة رحيل علاء عبد الغني المدرب العام وانضمام مدرب خبرة.

استفسارات

موقف الثنائي أيمن حفني وحسام باولو كانت ضمن استفسارات مرتضى لإيناسيو، حيث أكد المدرب البرتغالي أنه لم يعتمد عليهما في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة، حيث يعاني حفني من إصابة في العضلة الضامة، ويشكو باولو من إصابة في الركبة.

استفسار آخر من مرتضى منصور لإيناسيو وهو التشكيل الذي خاض به الفريق مباراة اتحاد العاصمة، مبديا تحفظه على مستوى بعض اللاعبين.

تعهد

تعهد المدير الفني لرئيس النادي بالتأهل للدور التالي، برغم الخسارة الأخيرة التي تلقاها من اتحاد العاصمة الجزائري.

البرتغالي إيناسيو أكد على ثقته في قدرة الفريق في التأهل لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بتحقيق الفوز في مباراتي كابس يونايتد بطل زيمبابوي وأهلي طرابلس الليبي في الجولتين الخامسة والسادسة لدور المجموعات.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث بالمجموعة برصيد خمس نقاط بفارق نقطتين عن اتحاد العاصمة وأهلي طرابلس الليبي أول وثاني المجموعة على الترتيب، في المقابل يأتي كابس يونايتد الزيمبابوي في المركز الأخير بثلاث نقاط.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك بطل زيمبابوي في الجولة المقبلة خارج مقاعده، على أن يلعب أمام أهلي طرابلس في مصر.

 

فيديو قد يعجبك: