دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

شبح الإصابة يداهم حفني قبل مباراة الزمالك المقبلة

03:25 م الجمعة 23 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

بعد سقوطه في الجزائر بثنائية نظيفة، يستعد الزمالك لمواجهة بتروجيت يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك خسر صباح الخميس من اتحاد العاصمة الجزائري (2-0)، ليحتل المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا برصيد خمس نقاط.

وأفاد مراسل "مصراوي" بنادي الزمالك مساء الجمعة أن الشكوك تحوم حول لحاق أيمن حفني صانع ألعاب الفريق بمواجهة فريقه أمام بتروجيت للإصابة.

صاحب القميص الذي يحمل رقم "14" في الزمالك تعود آخر مباراة خاضها مع الفريق الأبيض إلى السابع من مايو الماضي أمام المقاولون العرب، ولم يلعب آخر ست مباريات للزمالك، في مسابقتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

ويخضع صاحب الـ31 عامًا لكشف طبي علي هامش مران الفريق مساء اليوم الجمعة، لتحديد إمكانية مشاركته أمام بتروجيت، وإن كانت المؤشرات تؤكد صعوبة ذلك نظرا لإقامة اللقاء بعد غدا وعدم وجود وقت كاف حتى يتماثل اللاعب للشفاء.

وبالتالي، قد ينضم أيمن حفني لأحمد رفعت في قائمة المصابين بالزمالك، المقرر غيابهم عن مواجهة بتروجيت، حيث يعاني اللاعب من إصابة عبارة عن التواء في أنكل القدم.

وكان رفعت سافر مع البعثة إلى الجزائر من أجل المشاركة في مباراة اتحاد العاصمة، لكنه تعرض للإصابة قبل أيام من المباراة، تسببت في خروجه من حسابات البرتغالي أوجستو إيناسيو.

وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب سيؤدي التدريبات العلاجية في الفترة الحالية لتجهيزه للعودة للتدريبات الجماعية.

يذكر أن الفريق الأبيض يخوض أول مران له مساء اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للمباراة المقبلة، بعد عودة البعثة من الجزائر مساء الخميس.

فيديو قد يعجبك: