دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إيهاب جلال: لا أريد لاعبين من الأهلي مقابل هشام محمد هدفنا "المال" فقط

02:55 ص الجمعة 23 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أكد إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة، أنه لا يريد الحصول على لاعبين من الأهلي مقابل بيع لاعب وسط الفريق هشام محمد للقلعة الحمراء.

الأهلي وضع هشام محمد ضمن أولوياته في التعاقدات الصيفية استعدادًا للموسم الجديد إلا أن إدارة مصر المقاصة طالبت بتأجيل المفاوضات حتى نهاية الموسم.

وقال جلال في تصريحات لبرنامج "المقصورة"، في الساعات الأولى من صباح الجمعة :"قوة العرض المالي هدفي من بيع هشام محمد وهذا شرطي مقابل بيع اللاعب".

وتابع :"وافقت على بيع هشام محمد للأهلي مقابل الحصول على مبلغ كبير، لم نريد الحصول على أي لاعب من الأهلي، ولم أطلب أي لاعب".

وانتقل مدرب المقاصة خلال تصريحاته عن مفاوضات الزمالك للحصول على أحمد داوودا :"الأمور تختلف مع الزمالك بسبب الأخير مدان للمقاصة".

وأتم :"رغم (زمالكاوية) رئيس مصر المقاصة محمد عبد السلام إلا أنه لن يبيع داوودا إلا بعد الحصول على المبالغ المتأخرة من قيمة بيع اللاعبين الذين رحلوا للزمالك".

وكان مصر المقاصة باع الثلاثي حسني فتحي ومحمود عبد العاطي (دونجا) وأحمد مسعد للزمالك في الصيف الماضي إلا أن إدارة الفريق الفيومي لم تحصل على باقي مستحقاتها من بيع الثلاثي.

فيديو قد يعجبك: