الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي يحقق رقمًا يحدث للمرة الأولى أمام أسوان.. والشيخ يواصل مسلسل الأهداف

12:05 ص الجمعة 23 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

واصل نادي الإسماعيلي انتصاراته بالفوز على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أسوان"، ضمن مباريات الأسبوع الـ32 من مسابقة الدوري المصري.

ويعد هذا الفوز هو الثاني على التوالي بعد الفوز على الداخلية في الجولة السابقة بنتيجة (3-0) ليحقق الدراويش الفوز مرتين للمرة الأولى خلال منافسة الدوري هذا الموسم.

الإسماعيلي تقدم في المباراة بالدقيقة 14 عن طريق لاعبه الكوليمبي دييجو كالديرون وأضاف إبراهيم حسن الهدف الثاني في الدققة 33.

وفي الشوط الثاني، أعاد محمد خليفة النتيجة لأسوان بعدما أحرز هدف فريقه الأول في الدقيقة 68، قبل أن يسجل قائد الإسماعيلي حسني عبد ربه هدف فريقه الثالث من ضربة جزاء، واختتم جيروم وايا أهداف المباراة بالهدف الثاني لأسوان لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي بنتيجة (3-2).

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 48 محافظًا على مركزه السادس، في المقابل واصلأسوان نتائجه السلبية ليواصل الفريق الجنوبي صراعه للبقاء بعدما توقف عند المركز الـ15 برصيد 25 نقطة.

وفي مباراة آخرى ضمن مباريات نفس الأسبوع تعثر مصر المقاصة بالتعادل أمام طلائع الجيش بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش.

أحمد عيد عبد الملك سجل هدف الجيش الأول في الدقيقة 21 من زمن أحداث الشوط الأول، في المقابل عادل أحمد الشيخ النتيجة للمقاصة في الدقيقة 61 ليرفع رصيده من الأهداف إلى 16 ليواصل صدارة هدافي المسابقة.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد مصر المقاصة إلى النقطة 68 محافظَا على وصافة المسابقة، بينما ارتفع رصيد الجيش لـ42 نقطة محتلاً المركز التاسع مؤقتًا.

فيديو قد يعجبك: