دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أزارو يكشف عن نصيحة رينار و"حلم أبو تريكة" وعروض أوروبا

05:20 م الخميس 22 يونيو 2017

أزارو في ملعب التتش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

عبر المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي الجديد المنضم من الدفاع الحسني الجديدي المغربي، عن سعادته بالانضمام للأهلي، متمنيا أن يكون إضافة ثوية ويحقق طموحات الجماهير والحصول على كافة البطولات.

ويسافر أزارو إلى المغربي بعد إنهاء كافة إجراءات الكشف الطبي اليوم، ليعود لبلاده يومين لجمع كافة متعلقاته والعودة للانضمام لتدريبات النادي الأهلي.

واعترف أزارو بتلقيه عدة عورض من فرنسا وسويسرا وهولندا وبلجيكيا وعروض أخرى خليجية، إلا أنه فضّل الانضمام للاهلي: "هو أكبر أندية القارة الإفريقية واللعب بقميص نادي القرن الإفريقي لا يقل أبدًا عن أي من العروض الأوربية التي تلقيتها مؤخرا".

وكشف أزارو، في حواره عبر الموقع الرسمي لـ"الأهلي"، عن حصوله على نصيحة المدير الفني لأسود الاطلسي "هيرفي رينار"، دون الإفصاح عنها: "له فقط دور في النصيحة ولكني أنا صاحب الاختيار.. وهو رجل محترف يعرف دوره جيدًا ويجيد تحديد اختصاصاته".

وعن رقمه الجديد مع الفريق، قال أزارو إه لم يحدد حتى الأن ولا يعلم الأرقام المتاحة في الفريق، متمنيا أن يكون في شهرة محمد أبو تريكة: "أعلم أن هناك لاعبين عالميين تمنوا اللعب بجوار أبو تريكة".

حتى الآن لم أحدد رقم القميص .. ولا أعلم أي الأرقام المتاحة في الفريق، ولكن هذا الأمر لن يؤثر عليّ كثيرا.

وأوضح أزارو أنه كان لاعبا هاويا قبل عامين، ولكنه أضاف أنه أصبح الآن لاعبا في النادي الأهلي بسعيه واجتهاده، مؤكدًا أن استمرار على هذا النحو يمنحه مزيدا من التقدم في المستقبل.

فيديو قد يعجبك: