دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

سيد عبدالحفيظ: حقق الأهلي ما لم يصل إليه أي ناد في العالم

12:20 ص الثلاثاء 30 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه على الرغم من تحقيق التعادل أمام المقاصة، حقق المارد الأحمر هدفه الأساسي بالتتويج بلقب الدوري للمرة الـ39 في تاريخه.

وكان الأهلي متقدمًا بثنائية، قبل أن يعدل المقاصة النتيجة وتنتهي المباراة (2-2)، بالمباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الجيش بالسويس، في الجولة اللـ30 من مسابقة الدوري.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات تلفزيونية لـ"نايل سبورت" بعد المباراة: "حصدنا اللقب 39 مرة، متوفقين بأكثر من الضعف على باقي الأندية مجتمعين، الذين حصدوا 19 لقبًا فقط".

وأضاف: "لا أعتقد أن هناك فريق في العالم حقق هذا الإنجاز أمام باقي المنافسين، وعلى جماهير الأهلي أن تفتخر بهذا الأمر، لقد حققنا الدوري قبل أربعة أسابيع من نهاية المسابقة".

وكان الزمالك نجح في التتويج بالدوري 12 مرة، الإسماعيلي في ثلاث مناسبات، بالإضافة إلى بطولة دوري وحيدة لكل من المقاولون العرب وغزل المحلة والأوليمبي والترسانة.

وأشار مدير الكرة في ختام تصريحاته إلى النادي سيقيم احتفالية كبيرة بالتتويج بالدوري خلال الفترة المقبلة، لكن سيبدأ الفريق الأحمر استعداده من الغد لمواجهة الوداد المغربي بدوري الأبطال.

فيديو قد يعجبك: