الدوري المصري
الداخلية

الداخلية

- -
16:00
الجونة

الجونة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:45
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
22:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإسباني
خيتافي

خيتافي

- -
23:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

الدوري الإسباني
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

- -
23:00
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

جميع المباريات

إعلان

مدرب الداخلية: 5 أسباب أدت للهزيمة أمام الزمالك.. القدر صحح "خطأ إيناسيو"

11:29 ص الإثنين 29 مايو 2017

مباراة الزمالك والداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

برر علاء عبد العال، المدير الفني لفريق الداخلية، سبب هزيمة فريقه أمام الزمالك في الدقائق الأخيرة، بالمباراة التي جمعتهما بالأسبوع الـ30 من مسابقة الدوري مساء الأحد.

وقال عبدالعال في تصريحات إذاعية لـ"نغم اف ام"، إن فريق الداخلية يعاني من نقص بعدد من المراكز الأساسية، موضحا أنه أشرك اللاعبين محمد عادل، وإيهاب ريان، في مكانيين غير مراكزهما الأساسية.

كما اعتبر مدرب الداخلية، دكة بدلاء الزمالك أقوى من بدلاء فريقه، حيث يملك الفريق الأبيض عدد كبير من اللاعبين أصحاب المهارات يمكنهم تعديل نتيجة المباراة لصالح فريقهم.

وأكمل: "رغم التبديلات الخطأ لإيناسيو مدرب الزمالك، إلا أن إصابة اللاعبين محمود دونجا وأسامة إبراهيم، خدمته بعد استبدالهما بورقتين هجوميتين".

وكان أسامة إبراهيم حل في الدقيقة 58 بدلا من حسني فتحي، قبل أن يغادر الأول الملعب بسبب الإصابة في الدقيقة 66 ويلعب بدلا منه أحمد رفعت، وفي نفس الدقيقة نزل صلاح ريكو بدلا من "دونجا"

ورغم اعتراف عبدالعال، بأنه أغلق المساحات أمام لاعبي الزمالك وخاصة شيكابالا، إلا أنه أشار لتسرع لاعبيه وعدم قدرتهم على تنفيذ التعليمات في الدقائق الأخيرة بالشكل الأمثل.

وانتقد عدد الأخطاء الذي تم احتسابها على لاعبيه في الدقائق الأخيرة، مما وقع فريقه في منطقة الـ18 ولم يستطع الخروج منها، ما نتج عنه هدفين للزمالك في الدقيقتين 89، و92.

وانتزع الزمالك فوزاً مثيراً على الداخلية بأربعة أهداف لثلاثة على ملعب بتروسبورت، حيث سجل أحمد رفعت هدف الانتصار للأبيض في الدقيقة 92 من المواجهة.

وتمنى عبدالعال أن يستثمر أداء فريقه أمام الزمالك، وكذلك مباراتي المصري والمقاصة، من أجل الفوز بالمباريات المتبقية للبقاء بالدوري.

وينافس الداخلية أندية أسوان والنصر للتعدين والشرقية على البقاء في الدوري الممتاز والهروب من شبح الهبوط، حيث يحل الداخلية في المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة ليصبح على بعد نقطة من أسوان صاحب المركز الخامس عشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان