دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالصور.. ريمونتادا بيضاء.. الزمالك يفلت من الداخلية في سيناريو مثير

12:09 ص الإثنين 29 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تصوير- أحمد طرانة:

رفض الزمالك تلقي خسارة جديدة في الدوري ونجح في الفوز على مضيفه الداخلية بنتيجة (4-3)، بالمباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الأسبوع 30 من المسابقة.

تقدم النيجيري ستانلي أوهاويتشي للزمالك بالدقيقة 36، قبل أن يعدل اللاعب الغاني بنيامين أشيامبونج النتيجة بالدقيقة 41 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بنتيجة (1-1).

دخل الداخلية الشوط الثاني بقوة، ونجح في التقدم سريعًا بالهدف الثاني سريعًا بالدقيقة 48، من تصويبة صاروخية أطلقها من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك أحمد الشناوي.

ورد الزمالك جاء بالدقيقة 57 عن طريق علي جبر من ضربة رأسية، مستغلا عرضية محمود عبدالرازق شيكابالا، ليعلن عن تعادل الزمالك (2-2).

ليتقدم الداخلية للمرة الثانية عن طريق محمود منصور بضربة جزاء في الدقيقة 61، بعدما لمس أسامة إبراهيم الكرة بيده داخل المنطقة.

وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة إلى فوز الداخلية، حقق الزمالك عودة مثيرة بالدقائق الأخيرة بهدفين عن طريق صلاح ريكو وأحمد رفعت بالدقيقتين 89 والرابعة من الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز، يرفع الزمالك رصيده إلى النقطة 57، ليعزز احتلاله المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما تأزم موقف الداخلية وتجمد رصيده عند 24 نقطة بالمركز الـ16 بالجدول.

فيديو قد يعجبك: