الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: تأثر اللاعبين بسبب كوليبالي؟ نمتلك 3 عوامل للتغلب على الأزمة

02:11 م السبت 27 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أكد أحمد أيوب، المدرب العام بفريق النادي الأهلي، على جاهزية جميع اللاعبين لمباراة مصر المقاصة الحاسمة للقب الدوري والمقرر لها الإثنين المقبل، في إطار الجولة 30.

أيوب شدد في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أن جميع اللاعبين لم يتأثروا بعد أزمة الإيفواري سليماني كوليبالي، مؤكدًا ثقته الكبيرة في جميع اللاعبين وقدرتهم على تعويض أي غيابات.

وأوضح أيوب، أن الأهلي يضم 30 لاعبًا في قائمته ومن الصعب أن يتأثر الفريق يغياب أي لاعب، مؤكدًا أن الجميع على مستوى واحد من الكفاءة والخبرة.

وأشار المدرب العام إلى أن الجهاز الفني يمتلك العديد من البدائل في خط الهجوم والقادرة على تعويض أي غيابات، ولديهم من الخبرة ما يكفي للتعامل مع أي ظروف يتعرض لها الفريق.

وأضاف الجميع لديه تركيز كبير في مباراة المقاصة، لما تحمله من صعوبة فنية، وأهمية في نفس التوقيت، وما سيترتب عليها من نتائج، ولدينا ثقة في قدرات اللاعبين لتحقيق الفوز التتويج رسميا بلقب الدوري.

وأتم، أن الفوز في مباراة المقاصة يساهم كثيرًا في منح اللاعبين الراحة الذهنية؛ من أجل التركيز في الملف الإفريقي، ومباراة الوداد المهمة يوم الأحد القادم في الجولة الثالثة من دور الـ 16 لدوري الأبطال الإفريقي.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتاج لنقطة واحدة أمام مصر المقاصة لحسم لقب الدوري للمرة 39 في تاريخ النادي.

فيديو قد يعجبك: