دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى مهاجمًا اتحاد الكرة: "معندهمش دم وآخرهم شقة مفروشة"

12:55 ص الثلاثاء 23 مايو 2017

مرتضى منصور مع هاني أبو ريدة

كتب- عمر قورة:

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مجلس إدارة اتحاد الكرة بعد موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على دعم الجبلاية بمبلغ مالي لإنشاء مقر جديد في منطقة السادس من أكتوبر.

وأضاف في تصريحات هاتفية لبرنامج "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد مساء الاثنين، ساخرًا: "أرى أن شقة مفروشة في بولاق -مع احترامي لهم- ستكون أفضل تكريم لهذا الاتحاد المنحل".

وتابع: "من المفترض أن يتحول المقر القديم إلى فندق بمنطقة راقية مثل الزمالك، اتحاد الكرة المنحل يستقوى بالفيفا، والجميع يعلم أن مسؤولي الفيفا مثل بلاتر وبلاتيني أفسدوا تلك المنظومة".

وأكمل: "مجلس اتحاد الكرة (معندوش دم)، في وقت يؤكد فيه الرئيس عبدالفتاح السيسي أن مصر بلد فقيرة، ويسعى لبناء عاصمة إدارية جديدة، فمن الأولى أن تذهب تلك الأموال إلى هناك".

وأوضح رئيس الزمالك: "لا أعرف حاليًا من أخاطبه من اتحاد الكرة، لأن هناك اتحادين يديران المنظومة في مصر، أحدهما برئاسة هاني أبو ريدة، والآخر يتزعمه مجدي عبدالغني وأحمد مجاهد".

واختتم: "ما يحدث فوضى، أناشد وزير الشباب والرياضة بتنفيذ حكم حل اتحاد الكرة، وإذا رغب هاني أبو ريدة في ترشيح نفسه مرة أخرى فليس هناك أي مشكلة، لأن الجمعية العمومية هي صاحبة القرار".

فيديو قد يعجبك: