دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

ثنائي الزمالك بعد تخطي كابس: بداية مهمة.. والقادم أفضل

11:52 م الجمعة 12 مايو 2017

الزمالك

كتب- عمر قورة:

أعرب ثنائي خط وسط الزمالك طارق حامد وإبراهيم صلاح، عن سعادتهما بتحقيق الفوز على كابس يونايتد الزيمبابوي، مؤكدين أن هذا الانتصار يعتبر بداية مهمة في مشوارهم بدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك تخطى كابس يونايتد بثنائية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب برج العرب بالإسكندرية مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري الأبطال.

وقال طارق حامد، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "بدأنا المباراة بضغط كبير على مرمى كابس يونايتد، لكن جانبنا التوفيق في ترجمة السيطرة لأهداف، حتى تأخر تحقيق الفوز إلى الشوط الثاني".

وأضاف: "تمكنا في الشوط الثاني من تعويض الفرص الضائعة بتسجيل هدفين، وفي النهاية نحمد الله على هذا الفوز، خاصة بعدما حققنا الأهم بالنسبة لنا وحصد نقاط المباراة لكسب مزيد من الثقة".

وأتم لاعب الوسط الدولي تصريحاته قائلا: "هدفنا في كل مباراة هو الفوز، ودائما نحاول بذل قصارى جهدنا من أجل إسعاد الجمهور، وكانت المباراة بداية جيدة والقادم أفضل إن شاء الله".

من جانبه، أكد إبراهيم صلاح، لاعب وسط الزمالك، في تصريحات نقلها مراسل مصراوي في ملعب برج العرب: "إن الفوز على كابس يونايتد أمر مهم جدا مع بداية مرحلة المجموعات بالمسابقة".

واختتم تصريحاته قائلا: "هذا الفوز منح الفريق دفعة معنوية قوية قبل مواجهة أهلي طرابلس الليبي في الجولة المقبلة، والزمالك يسعى للفوز باللقب".

جدير بالذكر أن طارق حامد خاض المباراة منذ البداية في التشكيل الأساسي بجانب معروف يوسف في وسط الملعب، فيما شارك إبراهيم صلاح كبديل لمصطفى فتحي بالدقيقة 69 من عمر اللقاء.

فيديو قد يعجبك: