دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: سننسحب من الدوري حال عدم إعادة مباراة المقاصة

02:29 م السبت 29 أبريل 2017

00

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن كل المخاطبات الرسمية التي تلقاها ناديه في الفترة الماضية كانت تؤكد إقامة مباراتهم أمام المقاصة في موعدها يوم السبت 15 أبريل إلا أن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، قرر تأجيله ليوم 16 أبريل دون موافقة النادي الأبيض.

وتابع "منصور" ـ خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي المُنعقد حاليًا بنادي الزمالك ـ : "الخطاب الذي أرسله المقاصة مع الزمالك لاتحاد الكرة كان يتضمن الاتفاق على تأجيل المباراة ليوم الثلاثاء 18 أبريل بدلًا من السبت 15 أبريل الجاري"، مشددًا على أن ماحدث من توجه الفريق الفيومي للملعب وتوجه الحكام والتليفزيون "فيلم هابط".

ونوه رئيس القلعة البيضاء، إلى أن الزمالك سدد بالفعل قيمة إيجار الملعب من قبل على أساس أن موعد المباراة يوم السبت قبل أن يتم الاتفاق على تأجيلها ليوم الثلاثاء، مُستشهدًا بالخطاب المرسل من قبل ناديه مع المقاصة لمسئولي اتحاد الكرة.

وأعلن مرتضى منصور، تمسكه بإعادة المباراة، مشيرًا إلى إنه في حالة عدم إعادتها فلن يستمر في هذه البطولة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة، فيما يحتل المقاصة المركز الثاني برصيد 60 نقطة.

وأكد رئيس نادي الزمالك، أن ناديه تلقى خطابين من لجنة المسابقات الأول يفيد بخسارة الفريق الأبيض لمباراة المقاصة بالإضافة إلى خطاب أخر بخصم 3 نقاط من رصيده.

وأوضح أن ملف المراهنات فضيحة كبيرة لاتحاد الكرة، مُطالبًا مسئولي الجبلاية بمخاطبة الشركة التي تتولى المراهنات لتبرئة أنفسهم :"بالفعل وقعوا عقودًا ولن يستطيعوا نفي ذلك كما أمتلك صورًا للخطابات بين الجبلاية وشركة المراهنات في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى صور تذاكر المراهنات".

فيديو قد يعجبك: