الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

1 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

23 18
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. حسن شحاتة يعلن 3 أسباب لرحيله عن بتروجيت

08:33 م الجمعة 28 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف حسن شحاتة، المدير الفني السابق لبتروجيت، أسباب رحيله عن تدريب الفريق البترولي، عقب خسارة مباراة الجولة 26 أمام النصر للتعدين (1-0) يوم الخميس.

وقال شحاتة، خلال تواجده في استوديو "دي إم سي سبورتس" مساء الجمعة: "اعتذرت بأسلوب جيد للمشرف على الكرة، بعد شعوري بعدم تحقيق طموح الشركة بالتواجد في المربع الذهبي".

وتابع المدير الفني السابق لمنتخب مصر: "لم تسر الأمور بشكل جيد، وهناك أسباب أخرى أدت لتقديم استقالتي، لكني لا أحب الحديث عن مكان عملت به".

وأضاف: "بعدما رحل رئيس النادي المهندس محمد الشيمي لوزارة البترول أصبحت الأمور غير واضحة، وجاء رئيس نادي جديد غير مهتم بمعرفة أحوال الفريق واللاعبين والجهاز الفني".

يأتي بتروجيت في المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة بعد 26 مباراة، بفارق ست نقاط عن المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع.

وأكمل شحاتة: "هذا بجانب عدم تقاضي راتبي، لكن هذا لم يكن الأهم، فكان السبب الرئيسي بالنسبة لي هو الطموح، لا أتولى قيادة أي فريق بلا طموح أو هدف يسعى لتحقيقه".

وأتم الذي تعاقد مع بتروجيت في يناير الماضي تصريحاته قائلا: "لا أحب قيادة فريق في وسط أو نهاية الموسم، لكني استغليت فترة التوقف للوقوف على مستوى اللاعبين خلال 45 يومًا".

جدير بالذكر أن صاحب الـ67 عامًا، الذي سبق له قيادة المقاولون العرب الموسم الماضي، ساهم في قيادة منتخب مصر للفوز بكأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات متتالية، أعوام 2006 و2008 و2010.

فيديو قد يعجبك: