الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 3
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

تقرير .. مؤمن ضحية جديدة لنيران المدرب "ميدو "

03:38 م الجمعة 28 أبريل 2017

ميدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

أزمة جديدة كان بطلها أحمد حسام وصفي الشهير بـ "ميدو" المدير الفنى الحالي لوادي دجلة والزمالك السابق بعد الاشتباك اللفظي مع مؤمن سليمان المدير الفنى لسموحة عقب مواجهة الفريقين مساء الخميس بالدورى والتى انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 .

واشتعلت الأزمة عقب المباراة بعد المواجهة غير المباشرة بين (ميدو - مؤمن) عبر الفضائيات لتوضيح وجهة النظر لتمتد إلى موقعي التواصل الإجتماعي "تويتر" و "فيس" بوك بعد سخرية ميدو من مؤمن ورد سموحة فى بيان رسمي لإدانة تصرفات الأول.

الواقعة المؤسفة التى شهدها ملعب بتروسبورت وكان أحد أطرافها ميدو 34-  عاماً -  لم تكن الأولي فى مشوار المدرب الذى يبلغ 3 سنوات فقط تجاه المدربين واللاعبين والحكام والذى تكرر سابقاً فى أكثر من مناسبة.

الإشتباك الأشهر لميدو كان وقت توليه الإدارة الفنية للزمالك قبل ثلاث سنوات بملعب الإسماعيلية مع سعفان الصغير مدرب حراس الدراويش - فى هذا الوقت -  والذى نقل على الهواء مباشرة وامتد إلى بعد المباراة قبل أن يتم التصالح بين الثنائى.

وعقب الاشتباك الأول الأشهر لميدو بنحو اسبوع اشتعلت أزمة أخرى ضد أحمد شعبان مدير الكرة في تليفونات بني سويف عقب مباراة الفريقين بالدورى ليتمد الصراع ايضاً إلى الفضائيات التى شهدت مواصلة ميدو للهجوم على خصمه.

ضد سموحة ايضاً اشعل ميدو أزمة عقب مواجهة الزمالك والفريق السكندري وقال ميمي عبد الرازق مدرب الأخير إن الأول سبه لتقرر لجنة المسابقات ايقاف ميدو مباراة بسبب " محاولته إقتحام غرفة ملابس الجهاز الفنى لسموحة".

بخروج ميدو من الزمالك إلى الإسماعيلي محطته الثانية واجه المدرب الذى لقب وهو لاعباً بـ "العالمي" اصعب أزماته كمدرب بعد ان دخل فى اشتباك وصراع فضائى وعبر صفحته الشخصية على "تويتر" مع حسنى عبد ربه قائد الدراويش انتهي برحيل ميدو  وانتصار عبد ربه.

وتصاعدت أزمات ميدو فور توليه تدريب وادي دجلة فى عدة مشاهد أهمها هجومه على الحكم محمد الصباحي فى نوفمبر الماضى والذى أدار مواجهة الفريق الاصفر مع الزمالك وتم ايقافه على خلفيتها 4 مباريات .

ودخل ميدو فى مشادة مع حسام البدرى اثناء مباراة الفريقين ايضاً فى الدور الثاني لهذا الموسم وشهدت نهاية المباراة أحداث مؤسفة ايضاً إلا انها خمدت عقب تصالح الثنائى فى غرفة خلع ملابس دجلة قبل أن تغرمهما لجنة المسابقات على خلفية هذه الأحداث.

وقررت لجنة المسابقات الاسبوع الماضى ايقاف ميدو لمدة مباراة واحد على خلفية اعتراضه على حكم مباراته فريقه مع المقاصة ليقود الفريق الدجلاوى من المدرجات أمام سموحة ليدخل ايضاً فى مواجهته الأخيرة مع سليمان.

وتبقي الأزمة الأعنف لميدو فى مشوراه التدريبي مع عصام الحضرى حارس وادي دجلة بعد التراشق فى تدريبات الفريق قبل مواجهة الأهلي والذى شهد تراشق لفظي امتد إلى اشتباك بالأيدي تعرض على خلفيته الحارس إلى الإيقاف والتغريم والعرض للبيع من قبل مالك النادي ماجد سامي عبر صفحة الأخير على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قبل أن تهداً الأوضاع ويتم التصالح.

فيديو قد يعجبك: