دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بايرن ميونخ يجدد عقد لاعبه لمدة عامين

12:37 م الجمعة 28 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميونخ - (د ب أ):

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، تجديد عقد نجم خط الوسط الاسباني تياجو ألكانترا حتى عام 2021 .

وقال كارل-هاينز رومينيجه، رئيس بايرن، في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت "تياجو واحد من أبرز لاعبي خط الوسط في أوروبا، مضيفًا: "سعداء للغاية بنجاحنا في ضمان استمرار استفادتنا من خدمات مثل هذا اللاعب الرائع لفترة طويلة".

وكان من المفترض أن ينتهي عقد تياجو ـ صاحب الـ 26 عاماـ، المنضم من برشلونة الأسباني عام 2013 ، مع بايرن في 2019 لكنه وقع عقدا جديدا لعامين آخرين.

وقال تياجو، في تصريحات صحفية له هو الأخر: "أنا وأسرتي نشعر في ميونخ بأننا في وطننا، كل شيء يسير على ما يرام هنا واتطلع إلى الفوز بالعديد من الألقاب هنا مع بايرن ميونخ".

وجاء تجديد عقد تياجو بعد يوم واحد من إعلان بايرن ميونخ عزمه على استغلال البند الذي يتيح له التعاقد النهائي مع كينجسلي كومان ، الذي يلعب للفريق البافاري بعقد إعارة من يوفنتوس الإيطالي.

وتأتي مساعي بايرن لتعزيز صفوف الفريق بشكل أكبر ، بعد خروج الفريق من الدور قبل النهائي بكأس ألمانيا على يد غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، وكذلك خروجه من دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الأسباني.

ورغم خروج البايرن من البطولتين ، أكد رومينيجه أن بقاء الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في منصب المدير الفني للفريق ، ليس مطروحا للنقاش.

وقال رومينيجه في مقابلة مع صحيفة "بيلد" الألمانية "كارلو مدرب جيد للغاية ويتمتع بخبرة كبيرة. مدة عقده معروفة (تستمر حتى 2019) ولن نتناقش بهذا الأمر."

وأشار رومينيجه إلى أن الفريق كان يحلق في القمة على كل المستويات قبل اسبوعين فقط، وكان لا يزال يمتلك فرصة التتويج هذا الموسم بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال ، "لكن أشياء حدثت ولم يكن بإمكاننا إيقافها ، فقد عانينا من إصابات وقرارات تحكيمية ، وأحيانا يعاندك الحظ وقت الحاجة إليه."

وبات بايرن ميونخ قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) للموسم الخامس على التوالي، حيث يمكنه حسم اللقب بالفوز غدا السبت على فولفسبورج ، لكن بشرط أن يخسر أقرب ملاحقيه لايبزج أو يتعادل مع إنجولشتاد.

فيديو قد يعجبك: