دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

حمودي يتحدث عن "حلم" يتمنى تحقيقه مع الأهلي

أحمد حمودي

حمودي يتحدث عن "حلم" يتمنى تحقيقه مع الأهلي

12:50 م الأربعاء 22 مارس 2017

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

قال أحمد حمودي لاعب وسط الأهلي، أنه سعيد بالمشاركة مع الفريق من بداية دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، كاشفا عن حلمه بالتتويج بالأميرة الإفريقية.

وشارك حمودي مع الاهلي في العبور إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي بيدفيست في دور الـ32 من البطولة.

وقال حمودي في تصريحات نقلها مراسل مصراوي: "سعيد بالمشاركة مع الاهلي في دوري الابطال، وأتمنى أن يكون دوري مؤثرا مع الفريق وأن أساهم في حصد اللقب".

وأضاف: "الفريق خاض منافسة غاية في القوة أمام بيدفيست الجنوب إفريقي، فهو واحد من أصعب فرق البطولة هذا الموسم، ولكن الأهلي استطاع إقصاءه من البداية"

وعن حلمه مع الأهلي هذا الموسم قال حمودي: " أحلم بالفوز ببطولة إفريقيا مع الأهلي، واللعب في كأس العالم للاندية، هذا الحلم يراودني دائما".

وتابع: "زملائي أيضا يحلمون بالفوز بالبطولة، ولدينا جميعا إصرار كبير على تحقيق هذا الحلم، بالإضافة إلى الفوز بجميع البطولات المحلية هذا الموسم لإسعاد الجماهير".

وعن الإصابة التي لحقت به مؤخرا قبل مباراة العودة، قال حمودي: "الحمد لله على كل شيء، فمن الوارد أن يرى البعض هذه الاصابة شيئا يعطل أي لاعب، ولكني مؤمن أنها قضاء وقدر ونصيب من عند الله، والدليل أنني عدت سريعا وشاركت والحمد لله".

وانتقل حمودي إلى الأهلي يناير الماضي، قادما من الباطن السعودي، وارتبط بعقد يمتد لثلاثة سنوات ونصف.

إعلان