الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 4
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

جميع المباريات

إعلان

حازم إمام يكشف سر حبه لرقم 14.. "هؤلاء يستحقوه"

01:37 ص الإثنين 27 فبراير 2017

حازم إمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تحدث حازم إمام، نجم الزمالك السابق، عن رقم 14 الذي كان يزين قميص اعتاد الظهور به في ملاعب كرة القدم، قبل اعتزاله اللعبة عام 2008.

وقال في ضيافة برنامج "حصاد الأسبوع" ببرنامج "dmc sports" صباح الاثنين، إن سر حبه لهذا الرقم يعود إلى حبه لجمال عبدالحميد، لاعب الزمالك السابق، مؤكدًا أنه أفضل مَن يجيدوا الضربات الرأسية على مستوى العالم.

وأضاف حازم إمام: "جمال عبدالحميد أكثر لاعب حبيته، في حوار له عند اعتزاله قال إن هناك لاعب جديد قادم اسمه حازم إمام، سيصبح خليفتي بالملاعب، لم أصدق حينها ما قرأته، وحتى الآن احتفظ بهذه الجريدة".

وتابع: "ارتديت القميص 14 لأول مرة مع منتخب مصر، المدرب السابق رود كرول أخبرني بارتداء هذا الرقم لأن طريقة لعبي تشبه مواطنه الهولندي يوهان كرويف".

وكشف الثعلب أنه بعد عودته من الاحتراف مع أودينيزي الإيطالي، وجد القميص 14 مع أسامة نبيه، لاعب الزمالك وقتها ومدرب المنتخب الحالي، واستأذنه للحصول عليه.

وأوضح: "في مباراة الأهلي كان أسامة نبيه خارج قائمة الزمالك، واستأذنت منه المشاركة بالقميص 14، قبل أن أطلبه مع بداية الموسم الجديد، وهو ما قابله بالموافقة".

وأشار إمام إلى اللاعبين الذين يستحقون اقتناء هذا القميص بعد انتهاء مسيرته: "لم يأت من بعدي لاعب مهاري في الزمالك سوى جمال حمزة، كان يجاورني ويرتدي القميص 10."

وأتم صاحب الـ41 تصريحاته قائلا: "رقم 14 يليق حاليًا بأيمن حفني، صانع ألعاب الزمالك، فهو يستحق ارتداء هذا القميص، بجانب زميله الشاب مصطفى فتحي".

فيديو قد يعجبك: