دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوى يكشف سبب غياب محمد حلمي وباسم مرسي عن مران الزمالك

02:15 م السبت 25 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

غاب محمد حلمي المدير الفنى للزمالك وباسم مرسي مهاجم الفريق عن مران النادي الأبيض بعد الفوز على النصر للتعدين مساء الجمعة بهدفين نظيفين فى المباراة التى اقيمت فى الاسبوع العشرين من بطولة الدورى الممتاز.

وفتح غياب حلمي التكهنات حول مستقبله مع الزمالك خاصة فى ظل حالة الشد والجذب بين المدرب ورئيس النادي الذى لم يخفف من انتقاداته حتى بعد تجديد الثقة فيه .

وكان الجهاز الفنى بقيادة حلمي قدر رفض منح لاعبيه راحة كما هو المتبع فى اليوم الذى يلي المباريات الرسمية وقرر استئناف التدريبات ليتغيب عنها المدير الفنى.

وأفاد مراسل مصراوى إن سبب غياب حلمي عن التدريبات يرجع إلى إصابته بنزلة برد فيما غاب باسم مرسي بسبب مرض والدته حيث حصل علي إذن من الجهاز الفني للفريق.

وخاض الزمالك مرانه تحت قيادة خالد جلال المدرب العام استعدادا لمباراة حرس الحدود المقبلة المقرر لها يوم الاثنين في دور الستة عشر لكأس مصر.

وخضع اللاعبون الأساسيون لمراناً استشفائياً فيما انخرط الثلاثي حسني فتحي وعلي فتحي وشوقي السعيد تدريبات خاصة قبل بداية التدريب.

وشهد التدريب عودة صلاح ريكو بعد تماثله للشفاء من نزلة برد بينما واصل الرباعي : أحمد توفيق ومحمد مجدي ومحمد مسعد ودونجا غيابهم للإصابة

فيديو قد يعجبك: