الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

دوري أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

- -
22:00
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

الدوري الإماراتي
الوحـــدة

الوحـــدة

- -
19:45
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الشيخ "بطريقته الخاصة" ينقذ مصر "العسكري" للمرة الثانية

09:52 م الثلاثاء 24 يناير 2017

أحمد الشيخ بقميص المنتخب العسكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تألق النجم أحمد الشيخ في الأراضي العمانية بشكل لافت مع منتخب مصر العسكري في بطولة كأس العالم، ونجح في تصدر هدافي الفريق خلال المسابقة بثلاثة أهداف حتى الآن، ليساهم في بلوغ المربع الذهبي.

وسجل لاعب الأهلي المعار لمصر المقاصة هدفًا عالميًا في شباك منتخب الجزائر بالدقيقة 120، من تسديدة بقدمه اليسرى سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الخُضر، مانحًا فريقه الفوز بنتيجة (2-1).

وجاء الانتصار المصري في الأشواط الإضافية قبل الاحتكام لركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل، حيث تقدم عمرو مرعي في الدقيقة 34، قبل أن تسجل الجزائر التعادل في الدقيقة 53.

هذا الفوز قاد منتخبنا العسكري إلى التأهل لنصف نهائي مسابقة كأس العالم، لنضرب موعدًا مع منتخب عمان يوم الخميس المقبل، أملا في بلوغ النهائي بانتظار الفائز من مباراة قطر وسوريا في ذات اليوم.

وكان أحمد الشيخ سجل هدفًا بذات الطريقة من ركلة حرة نفذها ببراعة شديدة، لينقذ بها لمنتخب المصري من الخسارة في أولى مبارياته بكأس العالم العسكرية، محققًا نتيجة التعادل بهدف لمثله.

كما شارك صاحب الـ24 عامًا في مهرجان أهداف الفراعنة أمام منتخب كندا، بعد تسجيله الهدف الثالث بمهارة فائقة وسط سبعة لاعبين داخل منطقة الجزاء، في فوز المنتخب برباعية نظيفة.

اعتاد الشيخ على تسجيل مثل هذه الأهداف مع المقاصة والأهلي، حيث سبق له وأسكن بقميص الأحمر شباك فريق كبير مثل روما الإيطالي في مباراة ودية، بهدف على طريقته الخاصة.

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

تابع كل أخبار وكواليس الأخبار الرياضية عبر صفحة الرياضة على موقع مصراوي من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان