الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

حسني عبد ربه ينصح ويحذر النني: لا تنفذ تعليمات كوبر

01:11 ص الثلاثاء 24 يناير 2017

حسني عبد ربه ومحمد النني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

يرى حسني عبد ربه، قائد النادي الإسماعيلي وأفضل لاعب في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2008، أن محمد النني، لاعب منتخب مصر، ينفذ تعليمات مديره الفني هيكتور كوبر، خلال مباريات "كان 2017" المقامة حاليا بالجابون.

وأضاف اللاعب الدولي السابق، في ضيافة برنامج "الحريف" عبر قناة "DMC Sports" صباح الثلاثاء، أن النني مخطئ لأنه ينفذ تعليمات كوبر حرفيًا، بالالتزام الدفاعي، مشيرًا إلى أنه مازال صغيرًا وعليه بذل مجهود مضاعف في الناحية الهجومية، حتى يصنع فرصًا للتهديف ويهدد مرمى المنافس بتسديدات.

وتابع: "المشكلة الأكبر إن الجماهير تحمله عبء كبير لأنه يلعب في نادي كبير مثل آرسنال الإنجليزي، لكنه يريد مساندة من لاعب آخر غير طارق حامد في وسط الملعب، مثل حسام غالي (قائد النادي الأهلي) مندهش لعدم استدعاءه لقائمة المنتخب، إنه الأفضل في مصر خلال آخر موسمين".

ووجه القيصر رسالة للنني قال فيها: "لو استمريت على هذا الأداء سيتم استبعادك من منتخب مصر، يجب عليك استعادة مستواك الذي ظهرت به مع المقاولون العرب، أريد النني صاحب النزعة الهجومية صانع الألعاب الجيد، وهذا سبب احترافك للخارج بنادي بازل السويسري".

وأتم حسني عبد ربه تصريحاته قائلا: "أفضل البدء بعبدالله السعيد (لاعب النادي الأهلي) في وسط الملعب لأنه اللاعب الوحيد القادر على خلق لعب، لأننا نفتقد إلى القائد الذي يقوم بتوجيه اللاعبين ويبث فيهم الحماس لتحفيزهم إلى الفوز في المباريات من أجل حصد اللقب".

جدير بالذكر أن منتخب مصر يواجه نظيره الغاني مساء الأربعاء، في ختام الدور الأول من مسابقة كأس أمم إفريقيا 2017 المقامة حاليا بالجابون، ويكفي الفراعنة التعادل للتأهل إلى الدور ربع النهائي.

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

تابع كل أخبار وكواليس الأخبار الرياضية عبر صفحة الرياضة على موقع مصراوي من هنا

فيديو قد يعجبك: