دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"السافل وحلم مدريد وأجمل هدف".. في 10 تصريحات لمصطفى فتحي

08:08 م الجمعة 20 يناير 2017

مصطفى فتحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف مصطفى فتحي، لاعب نادي الزمالك، سبب تلقيبه بـ"السافل" واختار أجمل هدف سجله في مسيرته، معلنًا كواليس فشل انتقاله لتورينو الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

حل اللاعب الشاب ضيفًا على برنامج "الجمعة في مصر" مع الإعلامية ياسمين سعيد، عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الجمعة.

ويرصد مصراوي أبرز 10 تصريحات قالها صاحب الـ21 عامًا في الحوار خلال هذا التقرير:

- أطلقت عليّ جماهير الزمالك لقب السافل منذ الهدف الرائع الذي سجلته في شباك الحارس المخضرم عصام الحضري (عندما منح فريقه الفوز على وادي دجلة موسم (2013-2014) بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين).

- اهتم نادي تورينو بالاستفادة من خدماتي منذ عام، لكن رفض نادي الزمالك بشكل نهائي اليوم العرض المقدم للإدارة، بعدما طلب مرتضى منصور رفع قيمة العرض من 600 ألف دولار إلى 700. (طالع التفاصيل)

- حاولت حل الأزمة بين الناديين، تورينو فريق قوي ينافس في أقوى دوري في العالم، وكنت أرغب في خوض تجربة الاحتراف وأنا في سن صغير، مثل الثنائي محمود عبدالمنعم "كهربا" وعمر جابر.

- عرضت على مرتضى منصور رئيس النادي تحمل فرق العرض المقدم من تورينو ، لكني أحترم رغبة الزمالك في بقاءي بسبب ضعف المقابل المادي.

- أحلم بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني الفريق المفضل لدي، ولا أملك أي حسابات على فيسبوك أو تويتر، وحسابي الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي هو الإنستجرام.

- كنت أفتعل المشاكل مع من يسيء لمحمود عبدالرازق شيكابالا، وكنت أطلق على نفسي منذ الصغر مصطفى شيكا، وشيكابالا كان أكثر لاعب يرغب في احترافي، وأرى أن أيمن حفني أحرف لاعبي الدوري المصري.

- من ناحية النادي الأهلي، أرغب أن يلعب لاعب الوسط محمود حسن تريزيجيه بجواري في الزمالك، وأشكر المدافع رامي ربيعة الذي اهتم بالتواصل معي طوال فترة إصابتي.

- البرتغالي جوسفالدو فيريرا أكثر مدرب ارتحت في اللعب تحت قيادته، أما البرتغالي جايمي باتشيكو تعرضت للظلم معه حيث خرجت ماتشات خارج القائمة دون معرفة أي أسباب

- تربطني علاقة خاصة مع أحمد حسام ميدو، المدير الفني الحالي لوادي دجلة، فهو أول من أعطاني فرصة المشاركة مع الزمالك، رغم انضمامي للقلعة البيضاء في حقبة المدرب حلمي طولان.

- من الممكن أن يكون هدفي في الأهلي بمباراة السوبر هو الأفضل، لكن أجمل هدف سجلته كان أمام المصري البورسعيدي، والذي حدث في مثل هذا اليوم 20 يناير من عام 2016 في الموسم الماضي.

 تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

فيديو قد يعجبك: